سبب وفاة وديع ابن جورج وسوف ، حيث خبر الوفاة انتشر بسرعة البرق على منصات التواصل الاجتماعي ، وسط برقيات التعزية للعملاق الفن والفنان الكبير الوسوف، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم سبب وفاة وديع جورج وسوف، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم فنانون يعقبون على وفاة وديع جورج وسوف، فتابعوا معنا ما يلي اعزائي المتابعين من اجل ان تتمكنوا من معرفة كل هذه المعلومات واكثر.

وفاة وديع ابن جورج وسوف

اليوم الجمعة الذي يوافق السادس من شهر يناير تم الإعلان عن وفاة وديع ابن سلطان الطرب جورج وسوف، حيث تسبب هذا الخبر في انتشار حالة من الحزن الشديد في الوسط الفني.

سبب وفاة وديع جورج وسوف

قام نيشان الإعلامي اللبناني بالاعلان عن سبب وفاة وديع جورج وسوف في مستشفى ماريوسف في بيروت العاصمة اللبنانية ، حيث وضح سبب الوفاة هو حصول مضاعفات صحية على إثرها دخل المستشفى قبل عدد من الأيام إلا أن الدكاترة قاموا بالاعلان عن وفاته مساء اليوم الجمعة السادس من شهر يناير 2023.

ووديع ابن جورج وسوف سلطان الطرب تعرض في الآونة الاخيرة إلى أزمة صحية كبيرة ،  على إثرها دخل الى واحدة من المستشفيات في لبنان، حيث الكثير من نشطاء تويتر قاموا بنشر تدوينات دعت لابن سلطان الطرب بالشفاء، منهم الإعلامى نيشان الذى قام بكتابة “قلبى حزين رب اشفيه”، وهذا فى رده على تغريدة للكثير ممن قاموا بالمطالبة بالدعوات له من اجل ان يجتاز أزمته الصحية، التى تم وصفها بالحرجة من غير التطرق الى التفاصيل.

فنانون يعقبون على وفاة وديع جورج وسوف

العديد من الفنانات و الفنانين قاموا بالتعقيب على وفاة وديع جورج وسوف ، حيث غلبت على تغريداتهم الصدمة وعدم تصدي الخبر في وقت الفنان الوسوف يمر بظروف صحية غير مستقرة منذ مدة كبيرة.

والفنانة نجوى كرم قامت من خلال حسابها الرسمي على تطبيق تويتر بكتابة ما يلي :” الدني وجع ، وهالوجع بالذات جمر نارو ما بتنطفي خصوصي عند الأهل ، الله يرحم شبابك وديع ويصبر قلب أبو وديع وام وديع”.

من ناحيته قام الفنان ناصيف زيتون بكتابة ما يلي :” شو بشعة هالخبرية و شو صعبة ، ضيعان الشباب و الروح الحلوة .. الغصة كبيرة … الله يصبر قلبك ويقويك يا حبيب القلب أبو وديع. الله يصبر ام وديع و اخواته و جميع احبابكن … فل يكن ذكره مؤبداً”.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم سبب وفاة وديع جورج وسوف، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم فنانون يعقبون على وفاة وديع جورج وسوف.