سبب وفاة عبد الحق الخيام المدير السابق للبسيج، حيث في صباح الثلاثاء الثالث والعشرين من شهر أغسطس 2023 قامت وسائل إعلام مغربية بالإعلان عن وفاة المدير السابق للمكتب المركزي للأبحاث القضائية عبد الحق الخيام، وفي السطور القادمة من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بالتطرق الى وفاة عبد الحق الخيام المدير السابق للبسيج، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من سبب وفاة عبد الحق الخيام المدير السابق لمكتب الأبحاث القضائية و من هو عبد الحق الخيام؟.

وفاة عبد الحق الخيام المدير السابق للبسيج

حيث توفى المدير السابق للبسيج عبدالحق الخيام اليوم الثالث والعشرين من شهر أغسطس، ووفق وسائل الإعلام، فإنه من المحدد أن جنازة عبد الحق الخيام سوف تنطلق في ظهر اليوم الثلاثاء، بحضور عدد من الشخصيات ومسؤولين أمنيين.

والعديد من نشطاءورواد منصات التواصل الاجتماعي قد قاموا بنعي عبد الحق الخيام المدير السابق لمكتب الأبحاث القضائية، داعين له بالمغفرة والرحمة، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وواحد من المغردين قال: “مدير المكتب المركزي للأبحاث القضائية (البسيج) سابقا عبد الحق الخيام توفي صباح اليوم الثلاثاء إنا لله وإنا إليه راجعون”.

و آخر اضاف: “إنا لله وإنا إليه راجعون، وفاة “عبد الحق الخيام” المدير السابق للمكتب المركزي للأبحاث القضائية “البسيج” لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم اللهم اغفر له و ارحمه واجعل ماواه الجنة والهم اللهم اهله وذويه الصبر والسلوان كان رجل أمن محنك وذو تجربة عالية.

سبب وفاة عبد الحق الخيام المدير السابق لمكتب الأبحاث القضائية

اما فيما يتعلق بسبب وفاة المدير السابق لمكتب الأبحاث القضائية عبد الحق الخيام ، فمصادر صحفية قد أفادت بأن الراحل تعرض خلال الفترة الماضية لأزمة صحية عقب معاناة مع المرض، فارق بسببها الحياة في صباح الثلاثاء الثالث والعشرين من شهر أغسطس 2023.

وقد نشر واحد من المغردين من خلال تويتر قبل عدد من الأيام يريد عن طريقها التبرع لـ عبد الحق الخيام، لما له من قيمة كبيرة في المجتمع المغربي، حيث قال :”السيد عبد الحق الخيام أنا مستعد ان اتبرع له بدمي وهونوع groupe AB rh+ ,اسافر باي وقت سيارتي موجودة لاداء الواجب ،هذا الرجل كان ساهرا على أمننا ليل نهار ،ونحن نيام ونحن نعمل ،لاتحرمونا من هذا الخير”.

من هو عبد الحق الخيام؟

يعد هو رجل سياسي يحمل الجنسية المغربية، حيث في الفترة ما بين عام 2015 م وعام 2020 م احتل عبد الحق الخيام منصب مدير المكتب المركزي للأبحاث القضائية التي يتبع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني في المغرب، بالإضافة الى انه في السابق احتل منصب رئيس الفرقة الوطنية للشرطة القضائية.

الى هنا وتنتهي سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بالتطرق الى وفاة عبد الحق الخيام المدير السابق للبسيج، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من سبب وفاة عبد الحق الخيام المدير السابق لمكتب الأبحاث القضائية و من هو عبد الحق الخيام؟.