سبب وفاة شهاب بن احمد ويكيبيديا،حيث يعد شهاب بن أحمد من الشخصيات الهامة و البارزة في جمهورية تونس و تولى العديد من المناصب المهمة في تونس حيث كان شهاب بن أحمد الوزير التونسي الأسبق،و تمكن من أن يقدم العديد من النجاحات والإنجازات في جميع المناصب التي تقلدها، ولكن في الفترة الأخيرة، انتشر نبأ وفاة الوزير السابق شهاب بن أحمد ، تم تداوله من خلال جميع مواقع التواصل الاجتماعي ، وبدا أن الكثيرين يتداولون هذا الخبر من خلال حساباته الرسمية التي أصابت الكثير من الناس بالصدمة ، وبدأ الكثيرون في البحث عن سبب وفاته ، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على كل سبب وفاته.

من هو شهاب بن أحمد ويكيبيديا

إن شهاب بن أحمد ولد في صفاقس خلال عام 1966 ، و كان يتولى في الوقت الحاضر منصب المدير العام لمركز النهوض بالصادرات،و قبل ذلك شغل منصب رئيس مجلس إدارة الشركة التونسية للسكك الحديدية ، مع العلم أنه تولى مهمة وزير النقل في الحكومة التكنوقراطية لعام 2014 كما تقلد الكثير من المناصب و المراكز الهامة.

وفاة شهاب بن أحمد

قامت وسائل إعلامية رسمية في تونس  خلال الفترة الماضية ،بالإعلان عن  خبر وفاة الوزير التونسي الأسبق شهاب بن أحمد ، الذي كان المدير العام للخطوط الجوية التونسية ووزير النقل السابق بحكومة مهدي جمعة.

سبب وفاة شهاب بن أحمد

بعد انتشار خبر وفاة الوزير التونسي السابق، شهاب بن أحمد على منصات التواصل الاجتماعي ، حاول العديد من الناس التعرف الى سبب وفاته ، حيث كان الرئيس التونسي والوزير الأسبق بحالة صحية جيدة،و تم الإعلان فجأة عن خبر وفاته، وبشكل مفاجئ انتقل إلى رحمه الله ، بالإعلان عن خبر وفاته إنا لله وإنا إليه راجعون.

اقرأ أيضاً : هل عادت وسام السويلمي إلى السعودية

أهم مناصب شهاب بن أحمد

تولى الوزير التونسي السابق شهاب بن أحمد العديد مناصب في تونس ، من اهمها:

  • مساعد مدير عام الخطوط التونسية ، المدير العام ورئيس مجلس إدارة الخطوط التونسية الفنية عام 2013
  • مساعد المدير العام للخطوط التونسية ، المدير العام ورئيس مجلس إدارة شركة الخطوط التونسية للخدمات الأرضية
  • والمدير العام لشركة خدمات معلومات واتصالات الطيران مجمع الخطوط الجوية التونسية عام 2012
  • الممثل العام للخطوط التونسية في جمهورية مصر خلال عام 2011
  • مدير إدارة الاستغلال والإمداد وشحن البضائع سنة 2008
  • منصب مدير اتصالات 2001
  • تولى رئاسة مشاريع تقنيات الإعلام والاتصال 1999
  • مهندس أول لسلامة الشبكات والمعلوماتية 1992
  • مهندس باحث في المعهد الجهوي للإعلام وعلوم الاتصال في تونس 1991

وزارة المواصلات والاتصالات و الخطوط الجوية التونسية تنعي شهاب بن أحمد

بعد الإعلان عن خبر وفاة الوزير التونسي السابق  شهاب بن أحمد ، على عدد من مواقع التواصل الاجتماعي ، بدأت الكثير من الوزارات في تونس في نعي الوزير السابق ، ومن هذه الوزارات البارزة التي قامت بنعي شهاب بن أحمد وزارتي النقل والمواصلات و الخطوط الجوية التونسية، كما تم نشر  على حسابات الرسمية لهم على مواقع التواصل الاجتماعي برقيات تعزية ونعي ومحبّة للمتوفى ، وتحسبه شهيدًا بإذن الله.

الى هنا نختم مقالنا الذي تناولنا فيه سبب وفاة شهاب بن احمد ويكيبيديا، كما تتطرقنا من هو شهاب بن أحمد ويكيبيديا و نبأ وفاته و ذكرنا كذلك أهم المناصب التي شغلها و نعي بعض الوزرات لخبر وفاته.