سبب وفاة شاب بإطلاق نار مجهول في منزل بالخليل ، حيث اليوم الخميس بتاريخ الثالث والعشرين من شهر يونيو في عام 2020 م انتشر وشائع خبر وفاة شاب بإطلاق نار مجهول في منزل بالخليل ، فما هو سبب الوفاة ، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقع الجنينة سول نقوم بذكر سبب وفاة شاب بإطلاق نار مجهول في منزل بالخليل ، فتابعوا معنا ما يلي أعزائي المتابعين.

سبب وفاة شاب بإطلاق نار مجهول في منزل بالخليل

النيابة العامة والشرطة اليوم الخميس بتاريخ الثالث والعشرين من شهر يونيو في عام 2023 م باشرت إجراءات البحث والتحقيق والتحري، بحادثة وواقعة وفاة شاب يبلغ من العمر اثنان وعشرين عاماً في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة.

و لؤي ارزيقات الناطق باسم الشرطة اوضح أن غرفة عمليات الشرطة تلقت بلاغا يتعلق بوقوع إطلاق نار داخل منزل في مدينة الخليل، وعلى الفور تحركت قوة الى المكان من اجل الوقوف على ملابسات الحادث.

وأشارت إلى أن النيابة العامة أمرت بالتحفظ على الجثمان من اجل استكمال الإجراءات القانونية اللازمة أصولا.

ومن الجدير بالذكر انه حتى هذه اللحظة لم يتم الكشف عن سبب وفاة شاب الذي توفى بسبب اطلاق نار من شخص مجهول في منزل في مدينة الخليل في دولة فلسطين، بالاضافة الى انه لم يتم ذكر من هو الشخص المغدور ومن هو الشخص القاتل.

الى هنا ونكون قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكرسبب وفاة شاب بإطلاق نار مجهول في منزل بالخليل حيث اوضحنا انه حتى هذه اللحظة لم يتم الكشف عن سبب وفاة شاب الذي توفى بسبب اطلاق نار من شخص مجهول في منزل في مدينة الخليل في دولة فلسطين.