تجربتي في تكبير جوانب الارداف, تعتبر الارداف من الاماكن المثيرة في جسم النساء حيث تبرز من خلالها انوثتها وتستعرض رشاقتها ولهذا تبحث مجموعة كبيرة من السيدات عن كيفية تكبير الارداف حتى تعطي شكل موافق ولائق وجذاب وتوجد مجموعة كبيرة من الوسائل الطبيعية التي تساعد عند تنفيذها في توسيع من حجم المؤخرة والارداف كما توسع تخصص الجراحة التجميلية الخاص بتكبير وحقن اماكن الصدر والمؤخرة والارجل كل هذا في موقع الجنينة.

تجربتي في تكبير جوانب الارداف

تشعر مجموعة كبيرة من النساء بحالة من الإحراج كما تتكون لديهم بعض الحواجز العقلية بسبب صغر حجم الارجل لهذا يبحثون عن ابرز التجارب الماضية التي أفادت في توسيع حجم الارداف وساهمت في التحقيق على شكل كامل للمؤخرة وتتمثل ابرز هذه الاختبارات في:

سر الكويتيات في تكبير الارداف

أفادت بعض النساء إنها كانت تشكو من صغر شكل المؤخرة والارداف ولكنها بدأت في السؤال عن حل لهذه المعضلة وقامت بتجهيز وصفة عادية مكونة من زيت الحلبة زائدة إليها الخميرة وقامت بخلط الكريم حتى أصبح على مظهر كريمي ومن ثم استعملته في مساج مكان المؤخرة وعمل مساج لها دون لبس الملابس الداخلية حيث حققت هذه الخلطة اشكال فعالة بمجرد تنفيذها لمدة شهرين.

تجربتي مع المقلاة لتكبير المؤخرة

تحكي امراة أخرى عن مغامرتها الناجحة مع توسيع الارداف من خلال استعمال الفازلين حيث قامت بمزجه مع بعض قطرات من زيت الزيتون حتى امتلكتها على خليط كريمي ومن ثم يتم استعماله لعمل تدليك لفترة عشرين دقيقة على أي من اماكن الصدر أو المؤخرة أو الارجل حيث يساهم في الحصول على الوزن المرغوب به.

أفضل حل لتكبير المؤخرة

أثبت تمرين السكوات نشاط واسعة الكبير في تكبير الارداف وشد المؤخرة وعملها طويلة حيث يستهدف التمرين عضلات الارداف ويجعلها قوية وشديدة كما يساعد التدريب في تحقيق مجموعة من الفوائد الطبية الأخرى التي تتمثل في:

  • يساعد التمرين في تعزيز الدورة الدموية ومن ثم ينشط انتقال الدم بصورة عادية من القلب إلى انحاء اجزاء الجسم.
  • كما يعزز شغل الأوعية الدموية ويساهم في تعزيز الجدار الخاص بها وله دور واسع النطاق في تعزيز عضلات القلب.
  • يحسن التمرين من عمل الجهاز الهضمي من طريق ارتفاع قوة عضلاتها ومن ثم تبسيط طرد الفضلات وتحريكها إلى العمل.
  • يساعد التمرين في تنحيف السعرات الحرارية والقضاء من الوزن المرتفع.
  • ينتج عن القيام بتدريب السكوات لتوسيع المؤخرة قوة عضلات الظهر واستقرار في فقرات العمود الفقري.
  • يساهم التدريبات في شد الارداف وتوسيع الارداف.
  • يلعب السكوات دور مهم جدا في تنسيق الماشية إذا كانت غير مستوية أو غير مستقيمة كما يجعل الجسم انيق ومستقيم.

اعشاب تكبير الارداف تجارب

يتم وضع نبات الماش ضمن النباتات وهو يعتبر من النباتات الهامة والقوية التي تساهم في تنسيق الوزن خاصة في اماكن المؤخرة والارداف.

وتوجد هذه الاعشاب بشكل واسع النطاق في شبه القارة الهندية كما تميزت في الصين وإندونيسيا والفلبين وهي تكون تشبه البازلاء في مظهرها الخارجي.

تحتوي نبتة الماش على مجموعة كبيرة من الفيتامينات زيادة إلى إنها من المصادر الضرورية للحصول على الألياف والمواد كما إنها مضادة للخلط.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان تجربتي في تكبير جوانب الارداف ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.