سبب وفاة زينب المرشدي | من هي زينب المرشدي ويكيبيديا .. يبحث الكثير من الأشخاص عن سبب وفاة زوجة الدكتور طارق شوقي و هي زينب المرشدي و لذلك يقدم لكم موقع الجنينة هذا المقال بعنوان سبب وفاة زينب المرشدي | من هي زينب المرشدي ويكيبيديا تابعوا معنا لنتعرف أكثر .

من هي زينب المرشدي ويكيبيديا

زينب المرشدي تعد شخصية إعلامية حيث كانت قد عملت في مجال الإعلام العديد من السنوات و التي أشرفت فيها على التقارير الصحفية و البرامج التلفزيونية و تعد زينب حاملة للجنسية المصرية حيث ولدت في مصر و كما تعد زينب المرشدي من الشخصيات الناجحة خاصة في مجال الكتابة حيث قد كتبت العديد من الأعمال و التي كانت تنال على إعجاب الجمهور دائما و تعد زينب قد تألقت في مجال كتابة الأعمال الروائية فقد كتبت الكثير و الكثير منها  و زينب المرشدي هي شقيقة الفنانة سهير المرشدي و زوجة الدكتور طارق شوقي وزير التعليم المصري .

سبب وفاة زينب المرشدي

أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية و التعليم السابق و عميد كلية العلوم الميكانيكية والهندسة بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، عن وفاة زوجته الدكتورة زينب المرشدي من خلال بوست على صفحته الرسمية على فيسبوك حيث نعى فيه زوجته بحزن شديد على فراقها  حيث قال” البقاء والدوام لله توفيت إلى رحمة الله تعالى زوجتي الغالية السيدة زينب المرشدي. تقام صلاة الجنازة بعد صلاة العصر بمسجد الشرطة في التجمع الأول باذن الله. ولا نقول الا ما يرضي ربنا وانا لله وانا اليه راجعون”.

حيث لم يوضح بعد ما هو سبب وفاة الدكتورة زينب المرشدي و لكن يقول البعض بأن وفاتها كانت نتيجة مضاعفات مرضية طرأت على صحتها و التي عانت منها منذ إصابتها بفايروس كوفيد 19 ” كورونا ” حيث كانت قد تأثرت صحتها بشكل كبير و قد أثار خبر وفاتها الحزن الشديد على الكثير من الشخصيات التي عرفت زينب و تعاملت معها .

من هو زوج زينب المرشدي

زوج الدكتورة زينب المرشدي هو الدكتور طارق شوقي ولد بتاريخ 12 يونيو 1957 م  و يبلغ من العمر خمسة وستون عام و هو وزير التربية و التعليم السابق و عميد كلية العلوم الميكانيكية والهندسة بالجامعة الأمريكية بالقاهرة حيث أن طارق شوقي تولى أيضا منصب مدير اليونسكو الإقليمي للدول العربية و كانت زوجته زينب المرشدي دائما ما تسانده وتدعمه بكل المراحل التي يمر بها .

 

 

 

 

و بهذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي كان بعنوان سبب وفاة زينب المرشدي | من هي زينب المرشدي ويكيبيديا و قد تعرفنا على العديد من المعلومات حول من هي زينب المرشدي و ما هو سبب وفاتها  كما و تعرفنا على من هو زوجها الدكتور طارق شوقي و دمتم في امان الله و حفظه و ندعوا الله أن يتغمدها بواسع رحمته .