سبب وفاة زوج البلوجر مريم جودة ، خيم الحزن على بيت البلوجر مريم جودة برحيل زوجها ، بعد مشاركتها صور من الاحتفال برفقته في نهاية السنة ، و عبر الجنينة سنتعرف على سبب وفاة محمد عبد اللطيف  و من هي البلوجر و بعض المعلومات عن حياتها الشخصية

سبب وفاة زوج البلوجر مريم جودة

توفي محمد عبد اللطيف زوج المشهورة و صانعة المحتوى مريم جودة ، بشكل مفاجئ و كان الخبر كالصاعقة التي حلت عليها خاصة أنها كانت في ذات الليلة تحتفل برفقته لحلول نهاية العام الحالي.

يذكر أن الوفاة كانت طبيعية و بشكل مفاجئ دون أن يكون يعاني من أي امراض أو يشكو من أعراض تدل على اصابته بمرض معين ، و بعد الانتهاء من الاحتفال تبادل الزوجان منشورات تظل على حبهما و الوفاء الذي يوجد بينهما في هذه العلاقة الزوجية .

متى تزوجت البلوجر مريم جودة

لم يمض على زواج الثنائي “شهرين” ، حتى اليوم خرجت بمنشور شاركته على صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ، كتبت بيان نعي لزوجها و كان نص المنشور على النحو التالي:

“توفي إلى رحمة الله ، زوجي محمد عبد اللطيف ، و صلاة الجنازة ستكون بعد صلاة العصر و الدفن في مدافن المنارة”.

و على الجانب الآخر ، قامت صديقة مريم بالتأكيد على أن زوجها توفي وفاة طبيعية دون ان يكون مصاب بأي امراض او يشكو من آلالا م في جسده ، حيث كانت الوفاة مفاجئة و طبيعية.

بوستات مريم جودة لزوجها

شاركت العديد من المنشورات التي تدل على محبتها لزوجها و اخلاصها له ، و قالت عبر منشوراتها على الفيس بوك ” أحببتك و من ثم تعلقت بك ، ثم عشقتك ، ثم أصبحت قطعة من جسدي و شيئًا من روحي لا أقدر الإبتعاد عنه ، رزقني الله بك و أيقنت بأنك أجمل أرزاقي ، فأنت نعيمي ، و أنت الكثير بعيناي ، دمت لي كل العمر ، أحبك”.

و قامت بمشاركة مجموعة من الصور و هي تحتفل مع زوجها بانتهاء عام جديد ، و قالت على تلك الصور الساعة دلوقتي ١٢ عايزة أقولك أن دا أحلى نهاية سنة في حياتي علشان بقينا مع بعض ، و يارب نفضل مع بعض العمر كله يا عيوني انت”.

لكن و بهذا إلى هنا  نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان سبب وفاة زوج البلوجر مريم جودة ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.