من هو عبدالله صالح كامل زوج لطيفة ويكيبيديا، تعتبر فنان تونسية مشهورة وقدمت العديد من الاعمال الرائعة، يذكر بانها خطبت من احدى رجال الاعمال السعوديين، وبدا الناس بنقل اخبار تتعلق بزواجها الذي لم يتم اكتماله، يقال بان الفنانة لطيفة تحتفظ فيما يتعلق عن حياتها الشخصية الا ان كان يوجد هناك تسريبات من قبل بعض الافراد بما يخص زواجها وطلاقها، لذلك سوف نتحدث على بعض المعلومات المهمة عن حياة لطيفة تابعوا معنا في هذا المقال لنوفيكم بجميع المعلومات المطلوبة، من هو عبدالله صالح كامل زوج لطيفة السيرة الذاتية.

من هي لطيفة التونسية ويكيبيديا

تعتبر الفنانة لطيفه بنت عليه العرفاوي التي ولدت بتاريخ 14 فبراير سنة 1961، بحيث انها تبلغ من العمر 61 عاما ،ترجع الى أصول تونسية، كانت قد نشأت في منطقه تسمى سيدي عمر في ولايه منوبة، حيث أكملت تعليمها الجامعي في القاهرة وتعلمت في المعهد العالي لتخصص الموسيقى العربية ونالت على درجه البكالوريوس بدرجه الامتياز ونالت أيضا على درجه الدبلوم في درجه امتياز.

كانت قد ابتدأت حياتها الفنية منذ سنة 1978 حيث شاركت في برنامج نادي المواهب، وكانت من أوائل الفنانين العرب حيث قامت بتصوير كليب كاميرات المخرج المشهور عاطف سالم قدمت الفنانة لطفية الكثير من الاعمال في مجال التمثيل.

من هو عبدالله صالح كامل زوج لطيفة ويكيبيديا

عبد الله صالح عبدالله كامل، حيث في تاريخ واحد يناير سنة 1966، ومن أصول سعودية، يمكث في المملكة العربية السعودية، ويعرف بانه الرئيس التنفيذي في شركه دله البركة وكان هذا في سنة 1999، كما انه يعتبر شريك في مؤسسة شركه صروح العالمية الرياضية في سنة 2020.

وتم تعيينه أيضا رئيس مجلس الشركاء ويعتبر كبير المسؤولين في شركة درة الرياض، كان قد تولى العديد من المناصب الاخرى، وقد اشتغل عضو في مجلس اداره كل من المجموعة السعودية الأبحاث والتسويق وكان يشتغل عضو في غرفة جدة ،وأيضا عضو في مجموعة التوفيق المالية نال على شهاده البكالوريوس في سنة 1986 من جامعة الجنوب كاليفورنيا في الولايات المتحدة من كلية الاقتصاد.

تفاصيل زوج الفنانة لطيفة من عبدالله صالح كامل

وكانت قد تزوجت الفنانة لطيفه التونسية من عبد الله صالح كامل منذ ما يتجاوز 15 سنة عندما تم عقد قرانها على عبد الله غابت لمدة عن المهرجانات والاغاني يقال بان الفنانة كانت تتهرب من الوثيقة التي قام النشطاء على المواقع الاجتماعية بتداولها تتعلق بوثيقة زواجها وتم طلاقها من عبد الله صالح كامل .

ونتيجة الى هذا الضغط بينت ان وثيقة الزواج هذه رسمية ،وقالت بانه خطبت للعبدالله صالح كامل، ولكن لم تتم هذه الخطبة ليتم الانفصال بعد مدة وقد تحدث عن ذلك عبر برنامج قد عرض على قناة القاهرة في سنة 2010 كان قد تم تسريب هذه المعلومات الشخصية عن حياتها الخاصة برغم انها لا تحب ان تعرض ما يتعلق بحياتها على الاعلام.

وفي ختام مقالنا هذا من هو عبدالله صالح كامل زوج لطيفة ويكيبيديا، لقد ذكرنا اهم وابرز المعلومات التي تخص هذا الموضوع، نتمنى ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.