سبب وفاة جوزيف مارلي ، توفي جوزيف مارلي اليوم الأربعاء الذي يوافق الثامن والعشرين من شهر ديسمبر عن عمر يناهز الواحد والثلاثين عاماً، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم سبب وفاة جوزيف مارلي، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم وفاة جوزيف مارلي، كما اننا سوف نقوم بذكر لكم اهم اعمال جوزيف مارلي.

سبب وفاة جوزيف مارلي

واحد من مديري أعمال الموسيقي المتحدر من جامايكا قام بتاكيد نبا وفاته من غير ان يقوم بتوضيح ما هو سبب الوفاة، وأفادت إذاعة “WZPP” في ميامي التي عاش فيها جوزيف مارلي اغلب حياته، بالعثور على جثته الثلاثاء داخل واحدة من السيارات بعد إصابته بنوبة ربو. و الإذاعة قامت بذكر أنّ لمارلي زوجة وابنة.

وفاة جوزيف مارلي

قام الجامايكي أندرو هولنس رئيس الوزراء بالتعبير من خلال في تغريدة على تويتر، عن “حزنه الشديد ” لوفاة الفنان، وقام بتقديم تعازيه لابوي الموسيقي كيري و ستيفن، وكتب من خلال تويتر الشبكة الاجتماعية: “أقدّم أحرّ التعازي لأصدقاء جوزيف وأحبائه وكلّ عامل في موسيقى الريغي ومحبّيه في مختلف أنحاء العالم”، معتبراً أنّ وفاته “خسارة كبيرة للموسيقى”.

اهم اعمال جوزيف مارلي

قام “جو ميرسا مارلي” بإصدار اول البوم له “كامفتبل” في عام 2016، ثم قام في عام 2023 م باطلاق ألبوم “إترنل” ، و في مقابلة مع “رولينغ ستون” عام 2014، قام بالتطرق إلى الحديث عن طفولته التي أمضاها بين الموسيقيين، بينهم والده وعمّه زيغي.

وقال في ذلك الوقت “كان الوضع مذهلاً، إذ كنت أرى هؤلاء الأشخاص يزوروننا وأطّلع على طريقة عملهم”، مضيفاً “كنت أعود إلى المنزل وأحاول إنجاز فروضي المدرسية لكنّ تركيزي كان يتشتت وكنت أذهب لمراقبة الاستوديو”.

و في المقابلة قد قام بذكر ان يرغب بإنجاز مساره الخاص بغض النظر عن تاريخ اسرته في مجال الموسيقى، وذكر في اللقاء “أنا أنتمي إلى الجيل الجديد من مارلي لكن لا أزال أخوض مزيداً من التجارب”، واضاف “إنّ مشروعي يتمثّل في إنجاز شيء جديد مع أصولي”.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم سبب وفاة جوزيف مارلي، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم وفاة جوزيف مارلي، كما اننا لقد قمنا بذكر لكم اهم اعمال جوزيف مارلي.