سبب وفاة جبار المعموري عضو الإطار التنسيقي، حيث تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة جبار المعموري عضو الإطار التنسيقي، و في السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم وفاة جبار المعموري عضو الإطار التنسيقي، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم سبب وفاة جبار المعموري، كما اننا سوف نقوم بذكر لكم من هو جبار المعموري، فتابعوا معنا ما يلي من اجل ان تتمكنوا من معرفة كل هذه المعلومات و اكثر اعزائي المتابعين.

وفاة جبار المعموري عضو الإطار التنسيقي

في صباح اليوم الخميس الذي يوافق التاسع من شهر فبراير 2023م تم تداول و نقل العديد من الاخبار التي تفيد بوفاة عضو الإطار التنسيقي جبار المعموري في دولة العراق، منا أدى الى حدوث العديد من عمليات البحث التي تتعلق بسبب الوفاة.

سبب وفاة جبار المعموري

عدد من الحسابات المختلفة على منصات السوشيال ميديا المختلفة، تناقلت و تداولت خبر وفاة جبار المعموري عقب تعرضه الى نوبة قلبية مفاجئة.

في حين لم تقوم أي مصادر رسمية بالتأكيد على وفاة جبار المعموري.

حساب اسمه (السيد جبار المعموري) قام في تغريدة على تطبيق تويتر بذكر ما يلي: “السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انتقل الى رحمة الله تعالى ليلة امس السيد جبار المعموري اثر نوبة قلبية مفاجئة راجين منكم الدعاء له بالجنة والمغفرة مهدي مسلم/المكتب الاعلامي للسيد”.

من هو جبار المعموري

جبار عودة جواد المعموري ، ومن الجدير بالذكر انه يشتهر بالعديد من الاسماء الأخرى وهي ” الشيخ مهند عبدالجبار وأبو إبراهيم،، وهو من قدماء فيلق 9 بدر ، في إيران بتشرين الأول – أكتوبر عام 1987 تم تجنيده في فيلق الحرس الثوري الإيراني وقوة قدس حيث قضى في إيران لفترة ستة و عشرين عاماً وكان الى وفاته يأخذ راتب شهري من قوة قدس برقم الإضبارة 11748 اول أكتوبر 1987.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم وفاة جبار المعموري عضو الإطار التنسيقي، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم سبب وفاة جبار المعموري، كما اننا لقد قمنا بذكر لكم من هو جبار المعموري.