من هي فاليري ويكيبيديا , في اللحظات القليلة السابقة ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخبر وأيضاً في محركات البحث العالمية مثل محرك بحث جوجل وبعض وسائل الإعلام المحلية بهذا الخبر الذي أثار فضولهم ويريد الجميع التعرف على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع الخاص بالمعلومات والسيرة الذاتية والتفاصيل المتعلقة بفاليري أبو شقرا وسننقله لكم في السطور القليلة التالية عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا الحصرية لكل ما يتعلق بأخبار العالم والوطن العربي .

من هي فاليري أبو شقرا ويكيبيديا

هذه الفتاة التي يبحث عنها الكثير من سكان الوطن العربي في الفترة الماضية هي فاليري أبو شقرا وهي مقدمة برامج , ممثلة , عارضة أزياء “مودل” وهي تحمل الجنسية اللبنانية وها هي المعلومات الخاصة بها :

حصلت على جائزة ملكة جمال لبنان في عام 2015 , وهي تعتبر من مواليد عام 1992 تحديداً في الخامس عشر من شهر يناير , حيث أنها درست في الإذاعة والتلفزيون في الجامعة اللبنانية الأمريكية في بيروت , في مسابقة ملكة جمال دولة لبنان عام 2015 شاركت في المسابقة وحصلت على لقب جمال البلاد .

  • فاليرا أبو شقرا هي مسيحية الدين وتتحدث باللغة العربية كلغتها الأم .
  • في عام 2019 قامت فاليري أبو شقرا بالإعلان بشكل رسمي عن خطوبتها لرجل الأعمال زياد عمار صاحب الجنسية اللبنانية وبعدها بعام تحديداً في أغسطس من عام 2020 تزوجت به .
  • فاليرا أبو شقرا طولها هو 170 سم أي 5قدم و7بوصة , ووزنها هو حوالي ال52 كيلو جرام .
  • تعتنق هي وزوجها نفس الديانة وهي الديانة المسيحية .

معلومات متعلقة بحياة فاليري

حلت في المركز الثالث في مسابقة رقص دخلتها في العام 2016 .

كانت تقدم برنامج رانواي الشرق الأوسط عبر قنوات mbc في عام 2017 .

الكثير يتساءل عن عمر زوجها زياد عمار الذي يبلغ من العمر 36 عاماً حيث أنه ولد في عام 1985 وهو من رجال الأعمال في لبنان الشهيرين والبارزين حيث يعتبر ناجحاً في مجاله .

قام زياد عمار بالكشف عن حمل زوجته فاليري أبو شقرا عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي , حيث عبر الكثير من النشطاء عن فرحتهم الشديدة لهم .

حيث أن هذا الخبر في اللحظات القليلة الماضية ضج منصات التواصل الاجتماعي وأيضاً في محركات البحث العالمية مثل محرك بحث جوجل وبعض وسائل الإعلام المحلية بهذا الخبر الذي أثار فضولهم ويريد الجميع التعرف على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع وهو بخصوص فاليري أبو شقرا حيث وردت الكثير من تساؤلات عنها ويريد عشاقها معرفة أخبارهم وصحة خبر حملها الذي نشره زوجها زياد عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي ونقلناه لكم في السطور القليلة السابقة في ظل تغطية موقع الجنينة بنقل كافة أخبار الوطن العربي والعالم .