سبب وفاة الطفلة بسملة كشف تفاصيل كاملة، مدينة السنبلاوين في جمهورية مصر العربية شهدت واقعة مأساوية، حيث طفلة لفظت أنفاسها الأخيرة في مساء يوم الأحد العاشر من شهر أكتوبر في عام 2023 م، عقب ان قام معلمها بضربها  بعصا خشبية على رأسها بسبب خطأ في الإملاء، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم سبب وفاة الطفلة بسملة، بالاضافح الى اننا سوف نقوم بذكر لكم تفاصيل وفاة الطفلة بسملة، كما اننا سوف نقوم بالتطرق الى توقيف المعلم الذي قتل الطفلة بسملة.

سبب وفاة الطفلة بسملة

وفي التفاصيل، الطالبة بسملة أسامة علي محمد، والتي تبلغ من العمر تسعة اعوام، توفيت في العناية المركزة في مستشفى الطوارئ الجامعي في منطقة المنصورة شمال جمهورية مصر العربية متأثرة بإصابتها بنزيف في المخ بسبب تعرضها للضرب على يد معلمها.

فالمعلم قد قام بطرب الطفلة بسملة وهي في المرحلة الابتدائية في مدرسة طرانيس العرب، عقبذأن قام بالطلب منها بالقيام بكتابة عدد من الكلمات على السبورة، ولكن الطفلة بسملة أخطأت في الكتابة ، فما كان للمعلم الا ان يقوم بضربها مما تسبب في انهاء حياته بسبب خطا املائي بسيط.

تفاصيل وفاة الطفلة بسملة

بسبب خطا في الاملاء قام بمعلمها بمعاقبتها من خلال قيامه بضربها بعصا على رأسها، ما تسبب في إصابتها بارتجاج وبنزيف في المخ، وتم نقلها الى المستشفى على الفور، وظلت بها الى ان لفظت أنفاسها الأخيرة.

من ناحيته، أب الطفلة بسملة اتهم المعلم بالقيام بقتل ابنته، كما انه اضاف أن ابنته وعند رجوعها إلى البيت سقطت مغشيا عليها وقاموا بنقلها إلى مستشفى السنبلاوين المركزي في جمهورية مصر العربية، ومما أدى الى دخولها في غيبوبة بسبب إصابتها بنزيف قوي وحاد في المخ.

بدورها قامت مباحث السنبلاوين بالقاء القبض على المعلم، الذي ذكر إنه لم يكن يقصد إصابة الطفلة.

توقيف المعلم الذي قتل الطفلة بسملة

و أيمن مختار محافظ الدقهلية قرر توقيف المعلم عن الشغل لفترة ثلاث أشهر وإحالته إلى التحقيق المباشر واستبعاد مدير المدرسة من اجل تقاسعه في اتخاذ الإجراءات القانونية في الحادثة وعدم إبلاغ الجهات المسؤولة.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم سبب وفاة الطفلة بسملة، بالاضافة الى اننا لقل قمنا بذكر لكم تفاصيل وفاة الطفلة بسملة، كما اننا لقد قمنا بالتطرق الى توقيف المعلم الذي قتل الطفلة بسملة.