سبب وفاة أنغام فيصل القاضية في عدن .. يبحث العديد من الأشخاص عن ما هو سبب وفاة أنغام فيصل و التي تعمل كقاضية في عدن و التي شغلت العديد من المناصب المهمة حيث انتشر خلال الساعات الأخيرة الماضية خبر وفاتها و لذلك يقدم لكم موقع الجنينة هذا المقال بعنوان سبب وفاة أنغام فيصل القاضية في عدن تابعوا معنا لنتعرف أكثر .

من هي أنغام فيصل

تعتبر أنغام فيصل قاضية بارزة ومعروفة ولدت محافظة عدن و قد درست في كلية الحقوق في جامعة عدن و حصلت على شهادة البكالوريوس في تخصص القانون العام  بتقدير ممتاز و بالمرتبة الأولى و قد شغلت أنغام العديد من المناصب البارزة والمهمة كما و أنها أم لولدين و قد برزت أنغام في تخصصها حيث أضافت لنفسها خبرات كبيرة من خلال الدورات الداخلية والخارجية التي تقلتها مثل دورة تنمية المهارات و التحكيم التجاري وغيرها من الدورات .

سبب وفاة أنغام فيصل القاضية في عدن

بحسب المصادر الإعلامية الموثوقة فقد توفيت القاضية أنغام فيصل أثر إصابتها بمرض عضال قد أثر على صحتها بشكل خطير ومن ثم انتقلت لرحمه الله و قد شكل خبر وفاتها حالة حزن كبيرة و قد نعاها العديد من الشخصيات المهمة .

برقية عزاء من النائب العام لذوي عائلة القاضية أنغام

قام النائب العام القاضي قاهر مصطفى بإرسال برقية عزاء لعائلة القاضية الراحلة أنغام فيصل حيث قال : أن بوفاتها تكون السلطة القضائية قد خسرت أحد كوادرها المخلصة في العمل القضائي و قد أظهر حزنه الشديد في ختام برقيته ، و قدم أحر التعازي و عظيم المواساة لأسرة الفقيدة القاضي أنغام فيصل قائد سائلاً المولى عز وجل ان يتغمّدها بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنها جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان..
وإنا لله وإنا إليه راجعون
الأسيفْ/ القاضي قاهر مصطفى علي
النائب العام

أبرز المناصب التي شغلتها أنغام فيصل

و قد شغلت الراحلة أنغام فيصل العديد من المناصب البارزة والمهمة والتي سنذكرها لكم أدناه

  • شغلت منصب نائب رئيس المحكمة العليا بقرار جمهوري من رئيس الجمهورية لسنة 2019.
  • شغلت منصب مستشارة قانونية بوزارة العدل.
  • شغلت منصب عضو بالشعبة المدنية الاستئنافية بالمحكمة المدنية محافظة أبين.
  • شغلت منصب عضو بالشعبة المدنية الاستئنافية بالمحكمة المدنية عدن.
  • شغلت منصب قاضي ابتدائي .
  • شغلت منصب رئيس المحكمة الابتدائية صيرة كأول امرأة رئيس لمحكمة بعد الوحدة.
  • شغلت منصب عضو بالشعب الاستئنافية التجارية في محكمة استئناف عدن.

 

و بهذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي كان بعنوان سبب وفاة أنغام فيصل القاضية في عدن و قد تعرفنا على العديد من المعلومات حول القاضية الراحلة أنغام فيصل و قد عرفنا أن سبب وفاتها هو تعرضها لمرض عضال رحمها الله و دمتم في أمان الله و حفظه .