سبب هروب خالد عبدالله الى انجلترا ، حيث تم تداول خبر هروب خالد عبد الله الى انجلترا بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، وقام العديد من الاشخاص للبحث حول هذه المعلومة ومعرفة سبب هروبه ، من خلال مقالنا هذا وعبر موقع الجنينة سنعرض لكم كافة التفاصيل عن سبب هروب خالد عبدالله الى انجلترا .

سبب هروب خالد عبدالله الى انجلترا

حيث تم أصدر بيانا من قبل مجموعة شركات بيت الخبرة، للرد على كل ما  نُشر في عبر المواقع الإلكترونية، وتم تداوله على شبكات التواصل الاجتماعي، بشأن الأخبار غير الصحيحة والمتعلقة بهروب خالد عبد الله ، حيث قالت بأنها تمس سمعة المؤسسة والعاملين فيها ايضا .

حيث صرحت مؤسسة بيت الخبرة في بيانها بعرض بعض الحقائق الهامة التي تكذّب تلك الاشاعات  حيث قالت كالتالي:

  • حيث البش مهندس خالد عبد الله هو يعد رئيس مجلس إدارة المؤسسة وهو لم يكن طرفا من قريب أو بعيد في أي اتهامات  أو تحقيقات تجبره للهرب من البلاد، كما ثرحت بأن وجود خالد عبد الله خارج البلاد هو فقط لأسباب صحية.
  • حيث ما نُشر من اشاعات حول المبالغ مديونيته للبنوك هي غير صحيحة و عارية عن الحقيقة، حيث أن تتم جميع تسهيلات للمؤسسة من قبل  البنوك وفقا للمعايير المصرفية المعروفة.
  • حيث أن مجموعة شركات مؤسسة بيت الخبرة منذ أن تم  نشأتها وحتى وقتنا هذا لم تخلّ بالتزاماتها، ولا توجد عليها  أي نوع من الأقساط للبنوك متأخرة عليها.
  • حيث أن جميع فروع  شركات المجموعة ومجالس إداراتها لم تقوم بالمخالفة أبدًا بالقوانين واللوائح، حيث كانت ولازالت محل إشادة من قبل الجميع.
  • حيث ان هذه الاشاعات والأقاويل ما هي الى ادعاءات وتزييف للحقائق ومحاولة لتشويه من البش مهندس خالد عبد الله رئيس المجموعة والعاملين بها، حيث كل من قام بنشر هذه الكذوبة ستكون محله القضاء، الذي نثق فيه و بعدلته ونزاهته.

وفي نهاية مقالنا هذا وعبر موقع الجنينة نكون قد وضعنا بين أياديكم ، سبب هروب خالد عبدالله الى انجلترا ، وكافة المعلومات والتفاصيل التي تخص الموضوع ، ودمتم بحفظ الرحمن ورعايته .