سبب منع الفنانة الفلسطينية ناي البرغوثي من دخول مصر , يتساءل الجمهور الفلسطيني والمصري عن السبب وراء منع الفنانة الفلسطينية ناي البرغوثي من دخول جمهورية مصر العربية اليوم الثلاثاء الموافق الثاني من شهر أغسطس الجاري , نقدم لكم تفاصيل الخبر عبر موقع الجنينة .

سبب منع الفنانة الفلسطينية ناي البرغوثي من دخول مصر

قالت الفنانة الفلسطينية ناي البرغوثي ، إن عرضين كان من المقرر إقامتهما في دار الأوبرا المصرية والمسرح الروماني بالإسكندرية ، تم تأجيلهما يوم الاثنين 1 أغسطس 2023 ، “بعد منعها من دخول مصر” ، دون الخوض في تفاصيل وكتبت البرغوثي في ​​منشور على فيسبوك أعلن فيه الإلغاء “دار الأوبرا المصرية اختارت تأجيل حفلتي في القاهرة والإسكندرية إلى موعد غير معلوم ، بعد أن منعت في مطار القاهرة من دخول مصر لأسباب لا أعرفها بعد” من عرضيها.

  • إضافة إلى ذلك ، قالت الفنانة المصرية: “بالرغم من جهودي وبعد ثماني ساعات من الانتظار ، عانيت من مشاعر متضاربة عديدة وأنا مندهشة ومتضايقة ، لكن أهمها الضياع – ضياع فرصة
  • كتبت ناي البرغوثي على صفحتها على الفيسبوك أنها خططت لبرنامج غنائي للجمهور المصري كان “ثريًا ومميزًا” ، “يليق بكم” ، و “يليق بأهل مصر الشقيقين ومكانة مصر في القلب للأمة العربية “.
  • قالت كم كانت تتوق للقاء سيد درويش وعبد الوهاب وأم كلثوم وعبد الحليم وعمالقة آخرين في القاهرة والإسكندرية بمصر ، “لكن الآن علي أن أنتظر فرصة مستقبلية ، أتمنى أن تكون قريبة ، لأكون بينكم / ن ومشاركتها معك “.

من هي ناي البرغوثي ويكيبيديا

هي فنانة فلسطينية وزاد البحث بخصوصها في محركات بحث جوجل بعدما منعتها السلطات المصرية من دخول مصر , بقلم ناي البرغوثي “لن أتخلى عن الأمل لأنني فنانة فلسطينية تعلمت أهمية المرونة والكرامة سنلتقي حتى بعد مرور بعض الوقت بفضل دعمكم الجميل وكذلك عمق وقوة فناني” ورسالة انسانية اضمن لكم برأس عال “.

سبب منع ناي البرغوثي من دخول مصر

ولأول مرة في مسيرتها الفنية ، كان من المقرر أن تحيي البرغوثي حفلاً غنائياً في دار الأوبرا المصرية يوم الخميس 4 أغسطس ويوم السبت 6 أغسطس ، كانت تغني على المسرح الروماني بالإسكندرية.

قبل الحفلتين ، سافرت ناي البرغوثي إلى مصر لأداء البروفات ، لكن ورد أن الحكومة المصرية منعتها من الدخول ولم تقدم الحكومة المصرية حتى الآن أي تفسير لرفض البرغوثي دخول الأمة.

حفل دار الأوبرا المصرية

بينما وضع منظمو حفل دار الأوبرا المصرية عددًا من المتطلبات لدخول الجمهور ، من بينها ارتداء الملابس المناسبة للموقع ، وعدم السماح بالدخول بدون أقنعة طبية ، وقياس درجة الحرارة عند الأبواب ، والحاجة إلى الحفاظ على المسافة الاجتماعية والتواجد المسافات الآمنة بين الجمهور ، وعدم السماح للأطفال دون سن السابعة بالدخول كما كان التصوير ممنوعا منعا باتا.

بالإضافة إلى ذلك ، أرادت ناي البرغوثي الاحتفال بإصدار ألبومها الجديد “ناي”.

سبب منع الفنانة الفلسطينية ناي البرغوثي من دخول مصر , لهنا توصلنا لختام ونهاية مقالتنا هذه التي أتتكم في قسم أخبار عربية من موقع الجنينة , في الخميس المقبل كان من المقرر أن تقدم البرغوثي أول عرض لها في دار الأوبرا المصرية وكانت ستحيي يوم السبت التالي حفلها على المسرح الروماني بالإسكندرية قبل العرضين ، سافرت إلى مصر لإجراء التدريبات ، لكنها لم تتمكن من الدخول حيث وضع منظمو حفل دار الأوبرا المصرية عددًا من المتطلبات لدخول الجمهور ، من بينها ارتداء الملابس المناسبة للموقع ، وعدم السماح بالدخول بدون أقنعة طبية ، وضرورة قياس درجة الحرارة عند الأبواب ، والحاجة إلى الحفاظ على مسافة اجتماعية ووجود آمن المسافات بين الجمهور وعدم السماح للأطفال دون سن السابعة بالدخول التصوير الفوتوغرافي ممنوع تمامًا أيضًا.