Link | مسلسل The Lord of the rings الحلقة 1 مترجمة سينما كلب , في هذه المقالة سيكون محور حديثنا بخصوص المسلسل الجديد الذي يعرف بمسلسل The Lord of the rings وهو مسلسل بدأ عرض حلقاته اليوم الثاني من سبتمبر حيث عرض اليوم الحلقة 1 + الحلقة 2 وهناك الكثير من عمليات البحث عليه في محرك بحث جوجل .

Link | مسلسل The Lord of the rings الحلقة 1 مترجمة سينما كلب

“The Lord of the Rings: The Rings of Power” ، سلسلة برقول مستوحاة من J.R.R. تبدأ روايات تولكين التي تعرض لأول مرة يوم الخميس في أمازون برايم ، حقبة جديدة لكل من امتياز LOTR وأمازون ، الذي يتطلع إلى أن يصبح لاعبًا ثقيلًا في عالم الخيال ديزني بلس لديها Marvel Studios و Star Wars HBO Max لديها تنانين الأمازون لديها أبطال خارقون من فئة R والآن الحلقات.

أحداث مسلسل سيد الخواتم في أي عام ؟

تدور أحداث “The Rings of Power” على ما يبدو إلى سنوات قبل أفلام Lord of the Rings المسرحية ، في فجر العصر الثاني ، الفترة الزمنية التي يتم فيها تشكيل “الحلقات” سيتم تقديم شخصيات جديدة ، بالإضافة إلى إصدارات أصغر من الشخصيات الخالدة التي تم التعرف عليها لأول مرة في ثلاثية Lord of the Rings الأصلية (والتي يتم بثها حاليًا على HBO Max ، إذا كنت ترغب في تجديد معلوماتك عن هذا العالم).

  • تحدث المنتج التنفيذي ليندسي ويبر مع صحيفة واشنطن بوست حول المسلسل الجديد – ما الذي يأمل في تحقيقه ، ونطاقه السردي ، وكيف يحاول الترحيب بأولئك الجدد في Lord of the Rings مع إرضاء المعجبين المتعصبين.
  • تم تحرير هذه المقابلة من أجل الطول والوضوح.

ما هو سر مسلسل سيد الخواتم

أي شخص لديه كتب سيد الخواتم في منزله يمتلكها بالفعل يعتمد على الملحقات التي تحكي قصة العصر الثاني يأتون في مؤخرة “عودة الملك” بالنسبة لمعظم الناس ، قد يكونون جالسين بالفعل على أرفف غرفة المعيشة الخاصة بهم.

هل كلف المسلسل الكثير من الأموال؟

كانت أمازون داعمة للغاية ، ليس فقط من الناحية المالية ولكن كشركاء مبدعين لقد أردنا حقًا تقديم نفس العرض ، وهذه هي أفضل بيئة يمكنك طلبها لدينا ميزانية جيدة إنه أصغر بكثير مما كتب عنه أي منفذ رأيته في حياتي لم يكتب أحد القصة الصحيحة بعد ، لكننا نشعر أن المال موجود على الشاشة وكمنتج ، هذه حقًا وظيفتك لقد جئت من عالم الأفلام الروائية.

  • هذا هو أول برنامج تلفزيوني عملت فيه.
  • هذا ينطبق أيضًا على صانعي العرض ، جي دي [باين] وباتريك [مكاي] ، وأفكر في الأمر بهذه الطريقة [“The Rings of Power”] هو حقًا طول ثلاثة أفلام دعم تم تصويرها وفقًا لجدول من فيلمين بسعر فيلم واحد.

متى تجري أحداث مسلسل The Lord of the rings

إن حلقات القوة تحدث في العصر الثاني ، أي قبل أحداث العصر الثالث بآلاف السنين ، والتي يعرفها معظم الناس – فرودو وبيلبو وكل ذلك كتب تولكين أكثر من 9000 سنة من التاريخ هذا قبل وقت طويل لذا ، إذا فكرت في – لمجرد وضع سياق لما تعنيه 3000 سنة ، فإن الأمر أشبه بمقارنة الحاضر بروما القديمة إنه وقت مختلف تمامًا بالنسبة لسكان ميدل إيرث في العصر الثاني.

أبطال مسلسل The Lord of the rings

هناك مزيج جيد بين القديم والجديد الجان في عالم تولكين خالدون إذاً ، هناك بعض الشخصيات التي إذا شاهدت أفلام العصر الثالث ، ستعرفها وتتذكرها – Galadriel ، Elrond. هذه شخصيات ربما تكون أكثر شهرة.

  • هناك أيضًا بعض الشخصيات التي نعرضها على الشاشة لأول مرة ، مثل جيل جلاد ، وهو لاعب كبير في الكتب ولكن لم يتم رؤيته على الشاشة ، وبالطبع Isildur.
  • نلتقي به عندما كان شابًا واسع العينين ويتطلع إلى المستقبل.
  • ومن ثم لدينا أيضًا بعض الشخصيات الأحدث من أركان الخريطة التي كتب عنها تولكين ولكنها لم تذكر أسماء الأشخاص بالضرورة.
  • لدينا مجتمع Harfoot – Harfoots هم أسلاف Hobbits ، وكتب Tolkien عن أيام تجولهم ، عندما يكونون أكثر من شعب مهاجر.
مسلسل The Lord of the rings الحلقة 1

مسلسل The Lord of the rings الحلقة 1

Link | مسلسل The Lord of the rings الحلقة 1 مترجمة سينما كلب , لهنا وصلنا لنهاية المقالة بخصوص المسلسل المحبوب والذي أصبح لديه شعبية كبيرة في الوطن العربي قبل أن يبدأ .