سبب وفاة هشام سليم اليوم السابع ,الخبر التالي نقدمه لكم عبر موقع الجنينة في ضوء تغطيتنا المستمرة لكافة الأخبار العربية , سنناقشه لأنه أحد الموضوعات التي يبحث عنها الناس كثيراً على مواقع التواصل الاجتماعي وفي محركات البحث العالمية مثل جوجل .

سبب وفاة هشام سليم اليوم السابع

رحل الفنان المصري الشهير هشام سليم ، بعد صراع مع مرض السرطان ، بحسب وسائل إعلام مصرية.

بالإضافة إلى ذلك ، كشف الفنان أشرف زكي ، أنه غادر بسبب مشاكل كبيرة في الآونة الأخيرة.

  • ولد هشام محمد صالح سليم ، فنان ، في 24 يناير 1958 ، لكنه على عكس والده ، لم يكن لديه شغف بكرة القدم بدلاً من ذلك ، طور حبه للتمثيل والفنون.
  • تخرج من معهد السياحة والفنادق عام 1981 ثم تابع دراسته المجانية في الأكاديمية الملكية في لندن ، عاصمة المملكة المتحدة.

هشام سليم من هو

كثير من الناس لا يدركون أن هشام سليم مصاب بسرطان الرئة ، وهو ثالث أكثر أنواع السرطان انتشارًا في جميع أنحاء العالم والسبب الرئيسي للوفيات المرتبطة بالسرطان في الولايات المتحدة.

توفي الفنان هشام سليم مؤخرًا عن عمر يناهز 64 عامًا إثر صراع مع مرض السرطان.

ومن المقرر أن تغادر الجنازة من مسجد الشيخ زايد بعد ظهر اليوم.

ولد الفنان هشام محمد صالح سليم في 24 يناير 1958 م ، ولكن على عكس والده كان لديه شغف كبير بالتمثيل والفنون.

سبب وفاة هشام سليم

في عام 1981 م حصل على الدبلوم من معهد السياحة والفنادق. ثم تابع دراسته المجانية في الأكاديمية الملكية في لندن ، عاصمة المملكة المتحدة.

عاد هشام سليم إلى مصر بعد أن أنهى دراسته في الخارج وبدأ العمل كممثل.

بدأت مسيرته الإبداعية بفيلم “ميم إمباير” الذي أدى فيه دور الطفل المشاغب مقابل الفنان أحمد مظهر وبطلة السينما العربية فاتن حمامة.

لعب الفنان الكبير هشام سليم عرضًا لمجموعة متنوعة من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية مثل “The Dream Nights” و “Counterattack” و “The White Flag” و “The War of Spies” و “في أيد أمينة”.

بالإضافة إلى أفلام وثائقية مثل “أريد حلاً” و “عودة الابن الضال” و “الناظر” و “دنيا يجرامي”.

يشار إلى أن أحدث أعمال هشام سليم هي مسلسل “Counter Attack” الذي يستند إلى أحد ملفات المخابرات المصرية ويعرض فيلم “سيف ودينا” يعملان على عدد من العمليات السرية لفضح المؤامرات الإرهابية.

أعمال هشام سليم

المؤامرات التي تهدف إلى قطع المنطقة العربية ونشر القاعدة في جميع أنحاء العالم.

شاهد أيضاً :يريد مزارع أن يبيع الفاكهة في السوق الساعة ٧ صباحا فإذا كان يحتاج إلى ٣٥ دقيقة لجمع الفاكهة ويحتاج إلى ١٥ دقيقة للوصول إلى السوق متى يجب عليه أن يبدأ بجمع الفاكهة

ويضم طاقم البرنامج التلفزيوني “Rebate Attack” أحمد عز وهند صبري وهشام سليم وصلاح عبد الله وماجدة زكي وأحمد فؤاد سليم إخراج أحمد علاء الديب وتأليف باهر دويدار.

سبب وفاة هشام سليم اليوم السابع ,لهنا نصل لنهاية موضوعنا هذا من قسم منوعات في موقع الجنينة حيث تحدثنا عن كافة المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع , تقصينا وبحثنا في جميع مواقع الويب وجمعنا المعلومات المتوافرة ورتبناها لكم في هذه المقالة من الموقع .