سبب خلاف وفاء عامر مع ايتن عامر , في التصريحات الصحفية بالأمس الخميس الموافق الرابع عشر من شهر يوليو الجاري التي خرجت بها الفنانة المصري أيتن عامر حيث تحدثت عن الخلافات التي حصلت بينها وبين أختها المصرية وفاء عامر , سوف نتحدث في هذه المقالة عن سبب الخلال الموجود بينهم , نقدم لكم هذا الخبر عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الوطن العربي والعالم .

سبب خلاف وفاء عامر مع ايتن عامر

أدلت الفنانة وفاء عامر مؤخراً ببيان بشأن خيانة زوجها لها ولفتت الكلام إلى شقيقتها الفنانة آيتن عامر إلى أنه لا عذر في خيانة الزوج لزوجته ولا كما أشارت وفاء كشفت آيتين عن حجتهما الأخيرة وقالت إنها لا تتفق مع وفاء عامر.

صرحت الفنانة أيتن عامر أن تعليق أختها وفاء عامر على خيانة الزوج لزوجته حيث قالت: “إذا خانتني جوزي فالذنب معي” أزعجها بشدة لا عذر في الغدر ومن ثم فهو غير لائق.

  • وأضافت ابنة عامر “أبلغتها بعدم وجود أي مبرر للخيانة إطلاقا” في برنامج “معاك يا منى الشاذلي” خلال اللقاء الذي جمعها هي وشقيقتها “وفاء” إذا كنت تدعي أنه لا يمكننا أن نكمل بعضنا البعض وأنه يجب علينا الانقسام حتى تتمكن من تحقيق أهدافك فهذا يعني أنني تعرضت للخيانة.
  • وقالت آيتن عامر عن علاقة شقيقتها وفاء عامر بزوجها “لقد كنت منهكة بسبب تصرفات وفاء وكونها تم تمثيلها باستمرار لقد دمرت وفاء استيائي لسنوات وسنوات” , تحبه بجنون مثلما فعلت رقية مع جلال في مسلسل مكتوب عالية.
  • اعترفت آيتن عامر بأنها كانت تخشى أن تلعب دور رقية في مسلسل مكتوب عالية لأنها لا تعتبر نفسها كوميديا ​​ولأنها تكره شخصية الفتاة التي تقع في حب هذا.
  • قالت: “عندما تعرضت لمسلسل” مكتوب عليا “كنت قلقة وقلقة من ضياعها أنا أقرر ما إذا كنت سأقوم بهذه الوظيفة أم لا لأنني لا أعتبر نفسي كوميديا ​​بحتة ممثل في الواقع كنت في البداية ضده.

حادثة الفنانة ايتن

روت الفنانة آيتن عامر حادثة مروعة حدثت لها عندما كانت في الخامسة من عمرها وكانت في إجازة صيفية مع شقيقتها الكبرى والتي أقامت أيضًا في الإسكندرية عندما فقدت عائلتها في الإسكندرية ولم تتمكن من العثور عليهم مرة أخرى.

وأضافت آيتن : “في امرأة رائعة الجمال أذكر أنها كانت صحفية عندما قابلتني تايه” اصطحبتني وأخذتني إلى الفندق واتصلت بأختي وفاء لترتيب اصطحابي معي.

في تلك اللحظة أحضرتني المرأة الجميلة إلى شقتها حيث أطعمتني وكسستني جيداً كان من المعقول أن يخطفني شخص ما وهذا هو من فعل ذلك.

لهنا نكون قد انتهينا من سرد كافة التفاصيل الخاصة بتصريحات الفنانة ايتن عامر عن سبب خلافها مع اختها وفاء عامر , قدمنا لكم الخبر عبر موقع الجنينة .