انتشرت على منصات التواصل الاجتماعي  قضية قعيد المجد مع نايف الشراري وهي ما يشغل الشارع السعودي عد تضارب المعلومات التي تخص ما فعله مع ضيفه نايف الشراري الذي استهزاء به قعيد المجد على البث المباشر موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان سبب حملة الغاء متابعة قعيد المجد.

من هو قعيد المجد ويكيبيديا

إن قعيد المجد هو شاب سعودي اسمه الحقيقي يزيد المطيري ويطلق على نفسه اسم قعيد المجد كاسم شهرة خاص به، وهو أحد لهم أنشطة على مواقع التواصل الاجتماعي يتابعه الملايين من المعجبين داخل المملكة العربية السعودية وخارجها، إذ يقدم لمتابعيه مجموعة من مقاطع الفيديو التي يقوم باستضافة  مشاهير ويتبادل معهم الأحاديث المتنوعة ويتمتع قعيد المجد بشخصية ظريفة ومحبوبة من قبل جمهوره ويرجح أنه في العقد الثاني من عمره.

سبب حملة الغاء متابعة قعيد المجد

كان قعيد المجد قد أثار الجدل في الآونة الاخيرة، بسبب سوء معاملته مع شخص يدعى ”نايف الشراري“ ظهر معه في أحد برامج البث المباشر، حيث أصر الأخير ان يضيف ”قعيد المجد“ ذبيحة يذبحها تكريمًا لاستضافته له فقد صدم ”قعيد المجد“ ضيفه ”نايف“ والمتابعين خلال الفيديو الذي بث لاحقًا، عندما استهزء بالهدية وأنهى البث المباشر مع ضيفه و لقد تعرض المشهور لانتقادات لاذعة من قبل رواد التواصل الاجتماعي بعد ما وصفه كثيرون بأنه ”أهان ضيفا حل عليه عبر البث المباشر“.

كم عمر قعيد المجد

انتشرت الكثير من المعلومات عن عمر قعيد المجد ولكن قالت من المصادر المتابعة أن قعيد المجد عمره في العشرينات وقالت مصادر مطلعة ان قعيد ولد في 1998 ليكون بذلك في عامه الرابع والعشرين من العقد الثالث من العمر، وهو من مواليد العاصمة السعودية الرياض وينتمي إلى أحد اعرق العائلات السعودية وهي عائلة المطيري المنتشرة في المملكة والحجاز منذ العصور القديمة.

قعيد المجد السيرة الذاتية

سنوضح بعض المعلومات التي تتعلق في السيرة الذاتية لقعيد المجد وهي كالاتي:

  • الاسم الحقيقي: يزيد المطيري.
  • اسم الشهرة: قعيد المجد.
  • مكان الولادة: المملكة العربية السعودية.
  • الجنسية: السعودية.
  • تاريخ الولادة: عام 1998 ميلادي.
  • العمر: أربع وعشرون عامًا.
  • مكان السكن: العاصمة السعودية الرياض.
  • المهنة: ناشط اجتماعي.
  • سنوات النشاط: بدءًا من عام 2016 حتى اليوم.
  • الدين: الإسلام.

قعيد المجد وش يرجع

إن قعيد المجد ترجع اصولة الى  أعرق العائلات في المملكة العربية السعودية، وينسب الى قبيلة مطير وهي من أكبر وأشهر قبائل شبه الجزيرة العربية التي استوطنت الحجاز ونجد ويرجع اصلها الى غطفان، ولها امتدادات في كل من العراق والكويت حيث سافر بعض اقسامها وسكنوا في هذه الدول، ومن ينسب إلى هذه القبيلة يعرف بالمطيري وجمعها مطران لذلك فإن الاسم الحقيقي لقعيد المجد هو يزيد المطيري.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان سبب حملة الغاء متابعة قعيد المجد ولقد ذكرنا فيه كل ما يتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب نسأل الله لكم التوفيق .