من هو زوج بوسي الحلاق هشام ربيع ، يوجد في جمهورية مصر العربية العديد من الفنانين أشهرهم الفنانة بوسي التي قدمت العديد من الأغاني الناجحة التي أحبها الجمهور وحافظ عليها ، حيث تمكنت من تمثيل مجموعة من أفلام الشباب الكوميدية ، وعلى الرغم من كبر حجمها، يسعى الجمهور للحصول على معلومات شخصية عنها ، ومن خلال هذا المقال نتعرف على من هو زوج المطربة بوسي، تعتبر المغنية بوسي من أشهر فناني الشرق الأوسط ، حيث تتميز دائمًا بأدائها الجميل عند قيامها ببعض الحفلات الموسيقية ، ومؤخراً تم الإعلان عن زواجها ، وأصبح الكثيرون فضوليين للغاية لمعرفة من هو زوجها ، و اتضح من متسلط.

 المطربة المصرية بوسي ويكيبديا

تُعرف بوسي باسم ياسمين ، لكن اللقب على شبكات التواصل الاجتماعي هو بوسي ، ولا شك أن لديها جمهورها الكبير والرائع الذي يستمع إلى الأغاني التي حققت نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي ، ومن بين المعلومات الشخصية البارزة عنها.

  • الاسم الحقيقي الكامل: ياسمين محمد شعبان ، والمعروفة باسم بوسي.
  • أنت تعلم أنها ولدت في 1 سبتمبر 1981 ، مما يعني أنها تبلغ من العمر 39 عامًا تقريبًا.
  • ولدت في الزقازيق بمحافظة الشرقية بجمهورية مصر العربية.
  • يُعرف العالم العربي بأنه مطرب وممثلة شهيرة في التلفزيون والسينما المصرية.
  • بدأت مسيرتها الفنية منذ 8 سنوات وما زالت تعمل في المجال الفني.
  • لها ولد هو ياسين ، وحالتها الزوجية منفصلة ، أي مطلقة.
  • اتهمت بوسي زوجها السابق بحيازة سلاح ناري داخل منزله ، وحكم عليه بالسجن 6 أشهر.

من هو هشام ربيع

هشام ربيعة من أشهر الشخصيات التي تعمل في مجال الحلاقة ، فهو يعتبر رائد عرض الأزياء في الوقت الحاضر ، وله علاقة قوية بالفنانة بوسي ، وفيما بعد أصبحت هذه الصداقة حبًا ، وتوجت هذه العلاقة بزواج وعقد مستقبلي ، والجدير بالذكر أنه في حفل زفافهم ، كما شارك المصلين والجمهور أجواء الحفل وعبروا عن مشاعر الفرح والسعادة بهذا اليوم العظيم.

من هو زوج بوسي السابق

زوج بوسى السابق هو وكيلها وليد باتين ، حيث استمرت علاقتهما لبعض الوقت ، وأنجبت طفلاً اسمه ياسين. تقدمت بوسي بطلب الطلاق ضد زوجها باتين ،بدأت الخلافات والمشاكل في تصوير فيلم “عمر وسلفا” في تصريحات تلفزيونية ، موضحة أن بوسي لعبت دورًا في الفيلم مع الفنان كريم محمود عبد العزيز ، ويفترض أن هناك قصة حب بين بوسي وكريم خلال الفيلم.جدير بالذكر أنه في الآونة الأخيرة كانت هناك العديد من الخلافات التي بلغت ذروتها بين المطربة الشعبية بوسي وزوجها السابق ومدير الأعمال السابق باتين ، ووصلت إلى القضاء. عام 2015 والثاني سجل عام 20353 عام 2015 ، لصالح زوجها السابق وليد باتين ، وأصدرت المحكمة حكمًا قضائيًا لها بطلاقها .

تفاعل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي ، مع قصة بوسي بسبب طليقها من زوجها السابق، وزواجها من هشام ربيع.