رابط نتائج القبول المبدئي للوظائف العسكرية للرجال ، أعلنت المديرية العامة لحرس الحدود في المملكة العربية السعودية اليوم الثلاثاء  موافق 28 يونيو 2023 ومن خلال موقع الجنينة نقدم لكم رابط نتائج القبول المبدئي للوظائف العسكرية للرجال

 

رابط نتائج القبول المبدئي للوظائف العسكرية للرجال

حيث بينت المديرية العامة لحرس الحدود أن الوظائف ستكون في مدينة مكة المكرمة، المدينة المنورة، جازان، عسير، تبوك، الشرقية، نجران، الحدود الشمالية)و أصدرت المديرية العامة لحرس الحدود ممثلة في الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية من خلال رابط أبشر التوظيف.

تعليمات حضور المقبولين في حرس الحدود

علي جميع المتقدمين ضرورة ذهاب في ساعات التي تم تحديدها للمقابلة الشخصية ومن خلال موقع الجنينة نقدم لكم تعليمات وهي :

  • ضرورة إحضار النموذج الخاص بموعد المراجعة بعد طباعته من منصة أبشر توظيف.
  • ضرورة إحضار عدد 2 صور من بطاقة الهوية الوطنية مع ضرورة إحضار الأصل.
  • إحضار عدد صورة واحدة موثقة من مؤهل الثانوية أو ما يُعادله أو إحضار الأصل.
  • على الحاصلين علي الشهادة من خارج الأراضي السعودية عليهم إحضار أصل المُعادلة الصادرة من وزارة التعليم العالي السعودي علي أن تكون مُصدقة.
  • لا بد من  إحضار النتيجة الخاصة بدرجة إختبار القياس (القدرات العامة).
  • ضرورة إحضار عدد 4 صور شخصية ذو خلفية بيضاء اللون، علي أن تكون حديثة، بمقاس (4 × 6 )، ولابد أن يكون المتقدم
  • مكشوف الرأس، علي أن يتم كتابة الإسم ورقم الطلب خلف الصور.
  • ضرورة احضار قلم جاف باللون الأزرق.

شروط وظائف حرس الحدود 1444

هناك العديد من شروط لوظائف حرس الحدود 1444 وهي أن يكون سعودي الجنسية، ويشترط أيضاً الإقامة بالمملكة العربية السعودية. أن يكون حاصل على شهادة حسن السير والسلوك ليس مسجلاً في أي من القضايا المُخلة النزاهة والشرف والأمانة و أن لم يتعرض للفصل من الكُليات أو المعاهد العسكرية بالمملكة العربية السعودية.

طريقة استعلام حرس الحدود برقم الهوية

حيث يعرف حرس الحدود بأنه أحد الأسلحة المهمة في الجيش و  حيث أن دوره الأساسي هي حماية الحدود من الاختراق غير المشروع وكذلك منع عمليات التسلل والتهريب غير المشروع للبضائع والممنوعات مثل المخدرات والأسلحة وغيره حيث تتم عملية الاستعلام عن نتائج حرس الحدود السعودي من خلال اتباع الخطوات التالية وهي  التوجه إلى موقع المديرية العامة لحرس الحدود مباشرة “من هنا” و اضغط على الأيقونة لاسترجاع رقم الطلب و أضف رقم هوية مقدم الطلب و سيظهر رقم الطلب المطلوب انقر فوق رمز الاستعلام عن حالة الطلب أضف البيانات المطلوبة ، بما في ذلك رقم الهوية ، ثم رقم التطبيق الذي تم إرجاعه. انقر فوق رمز الاستعلام ، ثم ستظهر المعلومات المطلوبة بالتفصيل.

 

الى هنا نصل نهاية المقال ونكون تعرفنا على رابط نتائج القبول المبدئي للوظائف العسكرية للرجال وذلك من خلال موقع الجنينة