زوجة المحامي فريد الديب .. يبحث العديد من الأشخاص عن من هي زوجة فريد الديب الذي يعد محامي مصري مختص بالقضايا الجنائية ومعروف و لذلك يقدم لكم موقع الجنينة هذا المقال بعنوان زوجة المحامي فريد الديب  تابعوا معنا .

من هي زوجة المحامي فريد الديب

لم تتوفر معلومات حول حياة فريد الديب الخاصة و عن زوجته ولكن ما ورد بحسب المنصات الإعلامية أن اسم زوجة فريد الديب هو مي وهذا ما عرف من خلال جلسة المحاكمة التي قاضته فيها و ذكر أن اسمها مي حيث رفعت على زوجها فريد قضية بحجة أنه لا يلتزم بواجباته ولم يعد يهتم بها وقام بهجرها لأجل زوجته الأخرى و لكن لا يعرف أي معلومات حول زوجته الثانية و هذا يعود لسبب أن فريد الديب يهتم بإبعاد عائلته عن المنصات الإعلامية ولا يرغب بمعرفة أو إطلاع أي أحد على أي معلومات حول حياته الخاصة .

من هو فريد الديب ويكيبيديا

المحامي المصري الشهير فريد الديب الذي يختص بالقضايا الجنائية في الجمهورية حيث تولى أبرز و أكبر القضايا بسبب مكره وشجاعته وما عرف عنه من القوة واستغلال الثغرات القانونية لصالحه وصالح قضيته و قد ولد فريد الديب في 23 من شهر أكتوبر لعام 1946 ميلادي في القاهرة تحديدا في حي الخليفة و قد تخرج فريد من كلية الحقوق بتقدير جيد جدا وهذا ما أهله لأن يعمل في منصب وكيل النيابة في أول محطات حياته العملية ولكنه لم يستمر في هذا المنصب و قد تولى مناصب أخرى بعدها .

 

ابنة فريد الديب و سبب وفاتها

ايمان فريد الديب هي ابنة فريد الديب المحامي المصري والتي سارت على درب والدها ودرست في كلية الحقوق حيث عملت بعدها كأستاذة في كلية الحقوق ومحامية معروفة وكانت الراحلة قد توفيت عن عمر يناهز الخمسون عام بسبب إصابتها بفايروس كورونا حيث تأثرت صحتها بشكل كبير وتم نقلها لتلقي العلاج في المشفى ولكنها فارقت الحياة رحمها الله و كان قد سار في جنازتها العديد من الشخصيات البارزة و من الجدير بالذكر عدم حضور والدها فريد الديب الجنازة بسبب خوفه من الإصابة بالفايروس .

و بهذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي كان بعنوان زوجة المحامي فريد الديب  و قد تعرفنا على بعض المعلومات حول زوجته و التي لم يذكر فريد أي معلومات عنها و تعرفنا على المحامي فريد الديب و من ثم تعرفنا على ابنته أيمان وسب وفاتها و دمتم في أمان الله و حفظه .