من هو زوج ريما ديب، ولدت ريما ديب في مصر حيث أدت مجموعة كبيرة من الأعمال، تقوم بمجموعة متنوعة من الإجراءات لأنها راقصة محترفة، يهتم الكثير من الناس بمعرفة المزيد عن حياة ريما ديب لأنها أُطلق عليها لقب “مادونا العرب”، في هذا المقال ، سنتعرف على من هي ريما ديب ومن هو زوجها.

من هي الفنانة ريما ديب وكم عمرها وديانتها

تقدم الفنانة والممثلة اللبنانية ريما ديب الكثير من البرامج المثيرة للجدل،  ورثت ريما التراث المصري من جدتها، درست تخصص التحاليل الطبية في الكلية قبل أن تتركها لمتابعة الأداء والفنـ كما أنه تتمتع بسيرة مهنية طويلة من الشهرة الهائلة في الرقص الغربي وفي المسرح وفي رقص الباليه.

ما هي ديانة ريما ديب

بعد أن عرضت صوراً جريئة واستفزازية على مواقع التواصل الاجتماعي ،واستخدم عدداً من العبارات المسيئة ، شكك كثير من الناس في إيمان ريما، فأخذ العديد من الأفراد يبحثون حول دينها، اعتقد الكثير من الناس أنه يعتنق الديانة مسيحية.

من هو زوج ريما ديب

عبر صفحتها على موقع فيسبوك ، قامت الفنانة ريما ديب بتقديم أغنية لها بعنوان “يا واد يا تقيل” ، زعمت فيها أن زوجها يدعم مساعيها الفنية وهو أول معجب لها، وهي راضية عن مسيرتها الفنية ورغبتها في متابعة الفن بدلاً من الحصول على درجة علمية.

الفنانة ريم ديب السيرة الذاتية

من خلال ما يلي نقدم لكم أبرز المعلومات الشخصية حول الفنانة ريم ديب:

  • ريما ديب فنانة استعراضية
  • لبنانية الجنسية
  • لها أصول مصرية من جدة والدتها
  • حاصلة على شهادة في تخصص التحاليل الطبية
  • تركت مجال العمل في التحاليل الطبية، وتوجهت للفن بسبب حبها له
  • نالت اقبالاً كبيرا لدى الجماهير وحققت شهرة ونجاحا كبيرا
  •  قدمت العديد من الفنون استعراضية التي تحتوي على توليفة الرقص الغربي،

قالت ريما في تصريح لها :لا أخجل من تقديم مشاهد ساخنة طالما أن السياق الدرامي يستدعي ذلك ولكن في حالة وجود إسفاف ومحاولة لإشعال الغرائز بالفعل أرفض هذا الأمر، وأنا أتمني بالفعل تقديم أعمال ناجحة في مصر بعيدا عن الإسفاف والابتذال.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا، تعرفنا من خلاله على من هي الفنانة ريما ديب وكم عمرها وديانتها وعلى ما هي ديانة ريما ديب وتعرفنا على زوجها وقدمنا لكم السيرة الذاتية الخاصة فيها، وقدمنا لكم أبرز المعلومات الشخصية المتعلقة فيها.