ريد بول سالزبورغ ضد تشيلسي مباشر .. نتيجة مباراة تشيلسي اليوم ملخص ,90 دقيقة فقط يمكن أن تفصل تشيلسي عن مكان في مراحل خروج المغلوب بدوري أبطال أوروبا ، حيث يسافر البلوز لمواجهة ريد بول سالزبورج في المجموعة الخامسة مساء الثلاثاء.

ريد بول سالزبورغ ضد تشيلسي مباشر .. نتيجة مباراة تشيلسي اليوم ملخص

يجلس رجال جراهام بوتر في صدارة القسم برصيد سبع نقاط ، بينما يجلس مضيفوهم النمساويون في مركز واحد ونقطة واحدة أسوأ في هذه المواجهة على قمة الطاولة.

قدرة ريد بول على التنافس مع المدافع الأوروبية الكبيرة مع رعاية بعض أفضل المواهب الشابة التي يجب أن تقدمها أوروبا أمر مثير للإعجاب ، لكن الفشل في تحويل التعادل إلى انتصارات كان بمثابة السقوط لأبطال النمسا ، الذين فقدوا قبضتهم على القمة بقعة.

لا يزال فريق ماتياس جيسلي خاليًا من الهزيمة في القسم – وهذا ليس بالأمر السهل بالنظر إلى عيار المنافسين الذين وضعوا ذكاءهم في مواجهتهم – لكنهم لم يتمكنوا من الحفاظ على تقدمهم بهدف واحد ضد دينامو زغرب في الجولة الرابعة ، كما كانت المباراة الافتتاحية لنيكولاس سيوالد ألغاه روبرت ليوبيسيتش.

بث مباشر مباراة تشيلسي اليوم

ومع ذلك ، فإن مصير سالزبورغ لا يزال في أيديهم قبل الجولة قبل الأخيرة من المباريات ، وسيكون الفوز كافيًا ليضمن لهم مكانًا في دور الـ16 إذا انتهى لقاء ميلان ودينامو زغرب بكل شيء ، لكنهم قد ينسحبون أيضًا من البطولة أول اثنين إذا كانت النتائج لا تسير في طريقها.

لم تهزم القوى النمساوية بشكل ملحوظ في آخر 16 مباراة لها في جميع المسابقات هذا الموسم ، لكنها تعثرت بدون أهداف من قبل شتورم جراتس في مباريات الدوري في نهاية الأسبوع ، واثنتان فقط من آخر تسع مباريات في دوري أبطال أوروبا انتهت بالفعل بالفوز.

على الجانب الآخر ، لم يخسر رجال جيسلي مباراة على أرضهم منذ ديسمبر 2020 في البطولة الأوروبية الأولى – حيث فشل ميلان وإشبيلية وبايرن ميونيخ وليل في الفوز في رد بول أرينا منذ ذلك الحين – ويعرف تشيلسي أيضًا شيء أو اثنين عن الجمود.

نتيجة مباراة تشيلسي اليوم

عند إلقاء نظرة سريعة على حصيلة نقاط تشيلسي في دوري أبطال أوروبا ، قد يفترض المرء أن انتصارات البلوز قد تحققت ضد سالزبورغ ودينامو زغرب ، لكن سحر بوتر كان في تدفق كامل خلال لقاءات متتالية مع بطل إيطاليا إيه سي ميلان.

إن التغلب على الروسونيري بنتيجة 5-0 في المجموع أعاد إشعال تشيلسي في جولات خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا ، ويحتاج نادي غرب لندن فقط إلى الخروج من رد بول أرينا بثلاث نقاط أخرى إلى اسمه لضمان حصوله على المركزين الأول والثاني.

لن يتم ضمان المركز الأول حتى الآن ، حيث لا يزال دينامو زغرب قادرًا على رمي مفتاح ربط في الأعمال ، وقد لعب رجال بوتر مواجهات متتالية مع برينتفورد ومانشستر يونايتد في هذه المباراة ، حيث تم القضاء على ركلة جزاء يورجينيو ضد الأخير رأسية كاسيميرو اللحظات الأخيرة.

ربما يكون جهد البرازيلي قد حرم تشيلسي من الحصول على شباكه نظيفة سادسة على التوالي ، لكن بوتر لم يخسر في ثماني مباريات محليًا وقاريًا منذ توليه منصبه في ستامفورد بريدج ، وسافر البلوز إلى النمسا مع العلم أن سالزبورغ لم يهزم أبدًا أي فريق إنجليزي في سبع مباريات سابقة.

انتهت مباراة بوتر الأولى في تدريب حامل لقب دوري أبطال أوروبا 2023 بالتعادل 1-1 مع سالزبورج على ملعب ستامفورد بريدج ، حيث ألغى نوح أوكافور المباراة الافتتاحية لرحيم سترلينج ، ويقاتل أصحاب الأرض مع التاريخ وقائمة الإصابات الضخمة في محاولتهم للإزعاج عربة التفاح الخاصة بالمجموعة E: لدى سالزبورغ قائمة لا تحسد عليها من الغائبين الذين يجب التعامل معهم أثناء زيارة تشيلسي ، مثل جوستين أوموريجي (أوتار الركبة) وفرناندو (الفخذ) وعثمان دياكيت (دوري أبطال آسيا) ونيكولاس كابالدو (الركبة) وسيكو كويتا (الفخذ) من المتوقع أن يفوتهم جميع اللاعبين ، في حين أن ديجون كاميري غير متأكد من مشكلة في الكتف.

مباراة ريد بول سالزبورغ ضد تشيلسي بث مباشر

ظهر أيضًا لاعب خط الوسط الرئيسي لوكا سوتشيتش كمصدر قلق جديد لإصابة في العضلة المقربة بعد إجباره على الانسحاب من التعادل مع ستورم جراتس في الدقيقة الأخيرة ، لكن القائد أندرياس أولمر البالغ من العمر 36 عامًا يأمل في أن يعود من تدق على الاصطفاف من خارج يجب أن يشارك عمر سوليت أيضًا على الرغم من الإبلاغ عن ألم في الفخذ في نهاية الأسبوع وتم طرد ستراهينيا بافلوفيتش في عطلة نهاية الأسبوع لكنه سيحتفظ بمكانه في خط الدفاع هنا ، وسيتنافس بنجامين سيسكو على العودة إلى خط الهجوم بدلاً من جونيور أدامو ، حيث يهدف نوح أوكافور إلى البناء على أهداف دوري أبطال أوروبا الثلاثة التي كان يفعلها قد ضرب بالفعل هذا المصطلح.

  • غرفة العلاج في تشيلسي ليست ممتلئة ، لكن ويسلي فوفانا وريس جيمس لا يزالان خارج الخلاف مع إصابات الركبة.
  • وسيستغرق نجولو كانتي بضعة أشهر للتعافي من جراحة أوتار الركبة.

ريد بول سالزبورغ ضد تشيلسي مباشر .. نتيجة مباراة تشيلسي اليوم ملخص,كان كاليدو كوليبالي غائبًا بارزًا عن التعادل مع مان يونايتد ، وكشف بوتر لاحقًا أن مدافع السنغال عانى من آلام في الركبة بعد تعادل برينتفورد ، وسيغيب عن هنا في هذه الأثناء ، كان فشل ماتيو كوفاسيتش في البدء يوم السبت يعود إلى الإدارة الحذرة بشأن مشكلة ركبته.