ركلات الترجيح المغرب والبرتغال فيديو مباشر .. فيديو ضربات الجزاء بين البرتغال والمغرب ,من خلال موقع الجنينة الإخباري نرصد لكم قسماً خاصاً بمونديال 2023 المقام في قطر حيث سنتابع معكم كافة تطورات وفعاليات ومواجهات والأخبار ما قبل المواجهات والبث الحي والمباشر وطرق شراء التذاكر بالأسعار وكافة الأمور المتعلقة بكافة مباريات كأس العالم لعام 2023 المقام في دولة قطر العربية حيث أنه في موقعنا كنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا في قسم كأس العالم 2023 .

ركلات الترجيح المغرب والبرتغال فيديو مباشر .. فيديو ضربات الجزاء بين البرتغال والمغرب

أحبط المغرب إسبانيا لمدة 120 دقيقة وفعل ذلك بشكل مقنع لقد كانوا أقوياء في الدفاع وأكثر صرامة من الإسبان ، مما جعلهم يفوزون بركلات الترجيح الناتجة كان سفيان أمرابط متحمسًا في خط الوسط ، حيث كان يطارد كل تمريرة مثلما كانت حياته تعتمد عليها وسيكون أمرًا حاسمًا في تعطيل أي هجوم تأمل البرتغال في بنائه كان حكيم زياش وسفيان بوفال مصدر إلهام في الضغط وتنظيم الهجمات المرتدة لكن المغرب يفتقر إلى صاحب المركز الأول في الصدارة تم التغلب على هذا من خلال الصلابة الدفاعية لكنهم يأملون في استغلال فرصهم للمضي قدمًا.

حصل ياسين بونو على جائزة رجل المباراة لبطولاته طوال المباراة ضد إسبانيا بركلات الترجيح ، ومع قلب الدفاع الثنائي رومان سايس ونايف أجورد أمامه ، سيكون من الصعب للغاية كسر المغرب إذا تمكنوا من إحباط البرتغال ، فإنهم يتمتعون بكل فرصة للفوز وقد يقرصون هدفًا من اللعب المفتوح إذا قللوا من شأنهم من قبل خصومهم.

فيديو ضربات الجزاء بين البرتغال والمغرب

كانت المفاجأة الكبرى في دور الستة عشر هي ضم النجم كريستيانو رونالدو للمبتدئين غونزالو راموس سرعان ما تم إسكات أولئك الذين شككوا في هذه الخطوة عندما سدد راموس الهدف الافتتاحي ، ثم استعاد كرة المباراة بعد ذلك بأداء مذهل بثلاثية.

عانت البرتغال من شغب بسبب فريق سويسرا الفقير ، حيث شارك أربعة لاعبين مختلفين في المباراة والكثير من النجاح الهجومي الذي يمكن أن يعزى إلى جواو فيليكس حصل لاعب أتليتكو مدريد على حرية اللعب في قطر 2023 التي لم يكن يتمتع بها على مستوى الأندية.

لقد كان بيبي وروبن دياس صلبًا ولكن لم يتم اختبارهما بجدية حتى الآن ، بينما سيطر أندريه سيلفا وبرونو فرنانديز على خط الوسط واللعب الانتقالي بشكل فعال قد لا تحصل البرتغال على مساحة لبناء هجومها ضد فريق مغربي صغير الحجم ، وسوف ترغب في تجنب الانجرار إلى مباراة صعبة حيث لا يتمكنون من خلق فرص واضحة.

لا تفوت ما يعد بالمصارعة في مباراة – فالبرتغال لديها القوة النارية ولكن المغرب لديه المقاومة والقوة العقلية للفوز يمكن أن تكون هذه اللعبة متاحة لأي من الجانبين.

ملخص مباراة البرتغال والمغرب

وفازت البرتغال على سويسرا 6-1 يوم الثلاثاء وكان جلوس كريستيانو رونالدو هو أهم ما جاء في المباراة هل شاهدنا إحدى مباريات رونالدو الأخيرة مع البرتغال؟ أم شاهدنا صعود الرجل الذي بدأ مكانه ، جونكالو راموس؟ سجل راموس ثلاثية في الهزيمة ويتطلع إلى إثبات أن المباراة كانت أكثر من مجرد حالة شاذة.

كما استمتعت المغرب في فوزها 0-0 على إسبانيا (بعد ركلات الترجيح) وحافظ المنتخب الشمال أفريقي على عدم إحراز إسبانيا أي أهداف حتى بضربات الجزاء ، وأهدرت إسبانيا 3 محاولات وسجلت 13 تسديدة في المباراة على الرغم من الجهد الدفاعي الكبير ، جاء المغرب يوم السبت باعتباره المستضعف الواضح.

  • بعد التعادل السلبي ، فاز أسود الأطلس بركلات الترجيح بعد أن أهدرت إسبانيا جميع ركلات الترجيح.
  • مكافأة رجال وليد الركراكي هي مباراة دور الثمانية ضد كريستيانو رونالدو والبرتغال.
  • سحق سيليكاو سويسرا 6-1 في الجولة الأخيرة حيث سرق جونكالو راموس العرض بتسجيله ثلاثية بعد أن بدأ متقدما على رونالدو.
  • التقى هذان الشخصان آخر مرة في مرحلة المجموعات من كأس العالم 2018 حيث أطلق رونالدو على أرضه في وقت مبكر ليضمن فوز البرتغال 1-0.

اهداف مباراة البرتغال والمغرب

ستقام مباراة ربع النهائي يوم السبت 10 ديسمبر.

ستنطلق المباراة على استاد الثمامة بالدوحة الساعة الثالثة بعد الظهر.

ستحظى TalkSPORT بتغطية مباشرة مع Hugh Woozencroft حول تقديم الواجبات قبل تعليق من Nigel Adderley ومهاجم إنجلترا السابق Dean Ashton.

لدى المغرب مخاوف من الإصابة بسبب نايف أجويرد لاعب وست هام ومدافع ولفرهامبتون السابق رومان سايس.

تم استبدال Aguerd ضد إسبانيا بإصابة في الفخذ لكن أسود الأطلس قد يلعب معه على أي حال ، نظرًا لأهميته.

  • وبالكاد كان بإمكان سايس التحرك بحلول نهاية مباراة إسبانيا ، لذلك يبقى أن نرى ما إذا كان سيتعافى.
  • لعب سفيان أمرابط الرائع أيضًا من خلال حاجز الألم ضد إسبانيا.
  • في هذه الأثناء ، لدى فرناندو سانتوس دعوة كبيرة للتغلب على رونالدو.
  • هل يتركه على مقاعد البدلاء مرة أخرى أم يجد طريقة لإدراجه في الحادي عشر؟
  • كما تم استبعاد جواو كانسيلو ضد سويسرا ومن المرجح أن يحتفظ رافائيل جوريرو بمكانه في مركز الظهير الأيسر مع ديوجو دالوت في مركز الظهير الأيمن.
  • لكنه سيغيب عن نونو مينديز ودانيلو بعد تعرضهما لإصابات في نهاية البطولة.

الخاتمة

ركلات الترجيح المغرب والبرتغال فيديو مباشر .. فيديو ضربات الجزاء بين البرتغال والمغرب والان نتوصل لنهاية مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بتغطية كافة تطورات وفعاليات ومواجهات والأخبار ما قبل المواجهات والبث الحي والمباشر وطرق شراء التذاكر بالأسعار وكافة الأمور المتعلقة بكافة مباريات كأس العالم لعام 2023 المقام في دولة قطر العربية حيث بدورنا كنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .