رسميا غدا اجازة في السعودية في المدارس والقطاعات الخاصة ,من خلال موقع الجنينة الإخباري نرصد لكم قسماً خاصاً بمونديال 2023 المقام في قطر حيث سنتابع معكم كافة تطورات وفعاليات ومواجهات والأخبار ما قبل المواجهات والبث الحي والمباشر وطرق شراء التذاكر بالأسعار وكافة الأمور المتعلقة بكافة مباريات كأس العالم لعام 2023 المقام في دولة قطر العربية حيث أنه في موقعنا كنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا في قسم كأس العالم 2023 .

رسميا غدا اجازة في السعودية في المدارس والقطاعات الخاصة

ظهر اليوم الثلاثاء خلال مباراة الأخضر والأرجنتين المعلق العماني خليل البلوشي وسخر من معلقي الفريق الياباني المنافس لانحيازه للسعودية.

وشوهد البلوشي بالكاميرا وهو يدلي بالتعليقات المهينة التالية على المعلقين اليابانيين خلال المباراة: “ركلة للمنتخب الأرجنتيني في اللحظات الأخيرة من الشوط الثاني ، والأخضر اثنان”.

يشار إلى أنه في المباراة المثيرة التي جمعتهما يوم الثلاثاء ، انتصر الأخضر على المنتخب الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف واحد ، بهدفين من صالح الشهري وسالم الدوسري.

مباراة السعودية والارجنتين

باستثناء مباراة السعودية والأرجنتين التي أقيمت اليوم ، أشاد الحكم الدولي المخضرم محمد صلاح عبد الفتاح بكأس العالم في أداء قطر التحكيمي.

وقال صلاح ، “أراد حكم المباراة إثارة غضب لاعبي المنتخب السعودي بإخراج بطاقات لهم ، وكشف تحيزه في النهاية ، وهو أفقر الحكام حتى الآن” ، في مقابلة هاتفية مع “ديربي”.

مع برنامج أحمد أسامة على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM.

وبحسب عبد الفتاح ، فإن طاقم الحكم المشرف على لقاء الدنمارك مع تونس الحالي هو الأفضل ، وكذلك فريق التحكيم القطري الذي شارك في المباراة ضد ويلز وأمريكا.

وقال الحكم الدولي السابق: “ركلة الجزاء التي حصلت في مواجهة إنجلترا وإيران صحيحة بعد تدخل تقنية الفيديو ، وكل تدخلات حكم الفيديو المساعد في المباريات لا جدال فيها”.

تم إلغاء الهدف الثالث للأرجنتين مقابل السعودية بسبب نظام التسلل الجديد ، والذي أشار عبد الفتاح إلى أنه دقيق للغاية وينصف.

علاوة على ذلك ، قال: “رسالتي إلى الاتحاد المصري هي أنه يجب التعلم من نظام التحكيم الخاص بكأس العالم ، ومارك كلاتينبورج يخطئ عندما يتحدث عن العمر ، وقد أحرجه الفيفا بعد تعيين حكام أكثر من 45 عامًا ، و يجب عليه إبلاغه بتعليمات الفيفا ، وستكون كارثة إذا لم يعلم أتباعه “.

وأضاف أن الهاني سليمان سيكون الأكثر تأثرا بطريقة احتساب الدقائق الضائعة ، “وهذا الأسلوب تم الاتفاق عليه قبل البطولة ، وكان الفيفا يصر على لعب 90 دقيقة كاملة ، ويتم احتسابها بشكل مشترك من قبل الجميع. وقبل الإعلان عن حساب الدقائق تحسب الدقائق “. توصلوا إلى تفاهم أثناء اللعبة.

 

 

رسميا غدا اجازة في السعودية في المدارس والقطاعات الخاصة ,الان نتوصل لنهاية مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بتغطية كافة تطورات وفعاليات ومواجهات والأخبار ما قبل المواجهات والبث الحي والمباشر وطرق شراء التذاكر بالأسعار وكافة الأمور المتعلقة بكافة مباريات كأس العالم لعام 2023 المقام في دولة قطر العربية حيث بدورنا كنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .