رابط www atfp tn التسجيل عن بعد ، نظرًا لأن العديد من الأفراد واجهوا مشكلة في تسجيل الدخول على موقع الويب www.atfp.tn ، فإننا يسعدنا أن نقدم لك على موقع الجنينة رابط التسجيل عن بُعد في هذا المنشور ، سنحدد تلك العمليات بطريقة مباشرة للجميع.

التسجيل في التكوين المهني دورة فيفري 2023

المتدربون على رأس أولوياتنا ، كما يتضح من حقيقة أن لديهم إمكانية الوصول إلى السكن و الغذاء و المساعدات المالية و الأنشطة الاجتماعية و الجماعية ، و كذلك المساعدة و الإشراف خلال سنوات تكوينهم ، وفقًا لموقع الويب www.atfp.tn remote التسجيل.

ATFP دورة فيفري 2023تسجيل الدخول

نؤكد لك ، أيها القراء الأعزاء ، أن الموقع هو موقع تسجيل مباشر عبر الإنترنت ، و أن إنشاء حساب تسجيل عبر الإنترنت لن يستغرق سوى بضع دقائق و لا يتطلب تقديم طلبك أي معرفة بالكمبيوتر ، هذا لمن يجد صعوبة في التسجيل عن بعد في مركز التدريب المهني عبر الإنترنت www.atfp.tn.

www atfp tn التسجيل عن بعد

تأسس المعهد التونسي للتكوين المهني عام 1993 ، قبل 28 عاما ، ويستقبل سنويا مئات الطلاب من مختلف المدن التونسية. وزارة التربية والتعليم العالي التونسية هي كما يلي:

ونصل الى هنا لنهاية مقالنا على موقع الجنينة الذي نكون وضحنا فيه رابط www atfp tn التسجيل عن بعد ،  و نكون وضحنا لكم التسجيل في التكوين المهني دورة فيفري 2023 ، و بينا لكم أيضا ATFP دورة فيفري 2023تسجيل الدخول.