رابط نتائج مناظرة السنة السادسة 2023 نتيجة مناظرة السيزيام ، اعلنت وزاره التربية التونسية للبحث عن نتائج مناظرة الدخول مناظرة السيزيام اليوم الاربعاء 6 يوليو 2023 لجميع الطلاب والطالبات في جميع الولايات التونسية وفي هذا المقال سوف نعرض لكم المزيد حول هذا الموضوع.

موقع نتيجة مناظرة السنة السادسة 2023

نتائج مناظره السيزام 2023 حسب الولايات حيث ان الوزاره التربيه التونسيه بعد في سته يوليو 2023 للبحث عن نتائج مناظره الدخول الى الاعداديه النموذجيه بجميع الولايات التونسيه حيث انها اتاح طريقه استخراج النتائج من خلال الموقع الرسمي لها ويمكن لطلاب المشتركين في خدمه الارساليات القصيره التعرف على نتائجهم حيث انه على طريقه الاستعلام عبر خدمه sms.

نتائج مناظرة السيزيام في تونس

ضاعت الوزاره التونسيه لجميع المترشحين والراغبين في الحصول على نتائجهم اس ام اس الى تسجيل في توجيه رسالة قصيرة على الرقم 85005 من خلال SIX ثم ترك فراغ ثم رقم التسجيل ويجب ان يكون رقم التسجيل يتكون من ستة ارقام ويبلغ سعر الارسالية 950 مي.

ما هي خطوات الاستعلام

لمعرفة نتائج مناظرة السيزيام 2023 من خلال الارساليات القصيرة توجد خطوات يجب اتباعها وهي توجيه ارسالية قصيرة على الرقم 8 5 0 0 5 وSIX تم ترك فراغ ورقم التسجيل ويجب ان يكون الرقم يتكون من سته ارقام وسعر الارسالية 950 مي.

ما هو رابط الاستعلام عن نتائج مناظرة السيزيام في تونس

اكدت وزارة التربية التونسية لجميع الطلاب والطالبات بان نتائج مناظرة السيزيام متوفره الان عبر www 6web tn حيث ان الوزارة ارسلت لجميع المترشحين الحصول على نتائجهم عبر الارساليات القصيره SMS.

موعد نتائج السيزيام 2023

يترقب الكثير من الطلاب عن موعد نتائج السيزيام وخصوصا اولياء امورهم بعد المشاركة في امتحانات مناقشة السيزيام وبعد اجتياز اختبار المناقشه وتصحيح النتائج يتبقى فقط اعلان نتائج الاختبار واعلنت وزاره التربيه والتعليم انه سيتم ارسال رسائل عن طريق ارسال رساله نصيه قصيره الى رقم محدد للحصول على نتائج امتحانات السيزيام 2023 وبلغ عدد المشاركين والمرشحين 54.087 لنيل قرابة 3 4 2 5 مقعد

 

 

والى هنا نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال الذي عرضنا فيه لكم عن موقع نتيجة مناظرة السنة السادسة 2023 نتائج مناظرة السيزيام 2023 ونتائج مناظرة السيزيام في تونس ورابط الاستعلام وخطوات الاستعلام .رابط نتائج مناظرة السنة السادسة 2023 نتيجة مناظرة السيزيام.