بالفيديو.. من هو عدي خالد عبدالله حسان، حيث لا يزال الشارع الأردني يتداول جريمة قتل طالبة في السنة الأولى في جامعة العلوم التطبيقية بعد أن أطلق الجاني عليها عدد من الرصاصات استقرت في رأسها وأجزاء أخرى من جسدها ، وسط مطالب بضرورة حكم الإعدام من قبل الشعب الأردني بحق الجاني فور تقديمه إلى العدالة.

قاتل ايمان ارشيد

نشرت مديرية الأمن العام بالمملكة الأردنية أنها حددت هوية أحد المشتبهين بقتل الطالبة إيمان ، فيما قال المتحدث الإعلامي لمديرية الأمن العام إن فريق التحقيق الخاص الذي تم تكوينه من أجل تحقيقات في هذه الجريمة وضد الطالبة إيمان داخل الحرم الجامعي ،حيث تم التمكن من التعرف على الجاني الذي خطط وقام بإرتكاب هذه الجريمة ، كما حاول بطرق عديدة إخفاء هويته بطرق مضللة ، لكننا بحمد الله وتوفيقه اقتحمت قوات الأمن منزله وعدة مواقع أخرى في الوقت ذاته ولكن هذا المجرم لم يكن يوجد هناك وخلال ساعات قامت قوات الأمن الأردنية باعتقاله.

من هو عدي خالد عبدالله حسان

قام مجموعة من النشطاء في المملكة بالنشر خلال الساعات الماضية صورة لعدي خالد عبد الله حسان قاتل إيمان ارشيد ، في جريمة ضجت المجتمع الأردني والعربي و لاسيما أنها جاءت بعد يومين من مقتل طالب المنصورة، في سياق الحديث المتداول عن هروبه من قبضة قوات الأمن الأردنية حتى الان ، ووفق ناشطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، فإن عدي خالد عبد الله حسان قاتل إيمان إرشيد بجامعة العلوم التطبيقية هو طالب بكلية الزرقاء الجامعية تخصص تمريض.

اقرأ أيضاً : حقيقة مقتل رنين سلعوس فيديو القصة كاملة

من هي الطالبة ايمان ارشيد

إيمان ارشيد طالبة جامعية في جامعة العلوم التطبيقية “قسم التمريض” حاملة الجنسية الأردنية ،ولدت ونشأت في مدينة عمان في المملكة الأردنية الهاشمية عام 2003 م و عمرها تسعة عشر عاما دينه هو الدين الإسلامي ، و كانت معروفة باحترامها لعادات المسلمين وتقاليدهم وارتدائها الحجاب خارج المنزل ،حيث أثارت قصة الطالبة إيمان صخب على منصات التواصل الاجتماعي بسبب وفاتها في الحرم الجامعي بعد أن اعتدى عليها طالب وأطلق عليها الرصاص.

قصة ايمان ارشيد كاملة

بدأت قصة الطالبة إيمان عندما قام أحد زملائها بإرسال رسالة إلكترونيًا كتب فيه: “بكرة رح آجي أحكي معك وإذا ما قبلتي رح أقتلك مثل ما المصري قتل البنت اليوم” ،وكالعادة توجهت إيمان إلى الحرم الجامعي لإجراء امتحانها ،و الجدير بالقول أنها تدرس في جامعة العلوم التطبيقية “كلية التمريض” ويقع المقر الرئيسي لهذه الجامعة في العاصمة الأردنية عمان ،و عندما كانت الطالبة في الحرم الجامعي ولم توافق على رسالة زميلها ، ولم تلتقي به كانت تهديدات الزميل صادقة ، فتقدم وأخرج مسدسًا وأطلق منه ست رصاصات في صدرها ورأسها وتوفيت على الفور و لازالت التحقيقات جارية مع القاتل حتى هذه اللحظة.

الى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي تتطرقنا فيه لعرض من هو عدي خالد عبدالله حسان و من هو قاتل إيمان إرشيد ومن تكون الطالبة إيمان إرشيد و قصة مقتله بالكامل.