رابط مشاهدة مباراة برشلونة والميريا تويتر يلا شوت – بث مباشر مباراة برشلونة والميريا بي ان سبورت ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

رابط مشاهدة مباراة برشلونة والميريا تويتر يلا شوت – بث مباشر مباراة برشلونة والميريا بي ان سبورت

في أعقاب أخبار التقاعد الصادمة لجيرارد بيكيه ، يرحب برشلونة بالميريا الصاعد حديثًا إلى كامب نو ، حيث يتطلعون إلى إبقاء الضغط على ريال مدريد في القمة.

كشف العملاق الكتالوني عن إحباطه في دوري أبطال أوروبا على فيكتوريا بلزن منتصف الأسبوع ، بينما سجل الزائرون فوزهم الرابع هذا الموسم نهاية الأسبوع الماضي ، بفوزهم 3-1 على سيلتا فيجو.

  • لقد كان أسبوعًا آخر مليئًا بالحيوية في برشلونة ، حيث أعلن جيرارد بيكيه ، أحد أعظم مدافعي النادي على الإطلاق ، اعتزاله مساء الخميس ، مشيرًا إلى أن مباراة نهاية الأسبوع القادمة في الليغا كانت آخر ظهور له على الإطلاق في كامب نو.

بث مباشر مباراة برشلونة والميريا بي ان سبورت

بعد انضمامه إلى النادي في 2008 ، سيغادر قلب الدفاع النادي مع 616 مباراة في جميع المسابقات ، مما يجعله خامس أفضل صانع ظهور في تاريخ النادي.

واحد من أربع مباريات فقط أجرى المزيد من المباريات في البلوغرانا هو تشافي ، المدير الفني الحالي لبيكيه ، الذي حقق أقصى استفادة من مباراة نهائية في دوري أبطال أوروبا للتناوب مع فريقه يوم الأربعاء ، ومنح دقائق لأربعة شبان في الفوز 4-2 على فيكتوريا بلزن.

مشاهدة مباراة برشلونة والميريا

على الصعيد المحلي ، يتأرجح برشلونة في أعقاب غريمه اللدود ريال مدريد بعد أن تراجع أمام جيرونا نهاية الأسبوع الماضي ، مع تراجع الفارق الآن إلى نقطة واحدة في صدارة الليغا.

سجل روبرت ليفاندوفسكي هدف الفوز في الدقيقة 93 في ميستايا في المرة الأخيرة ، حيث حقق رجال تشافي ثلاثة انتصارات متتالية في دوري الدرجة الأولى الإسباني ، حيث سجل 29 هدفاً واستقبلت شباكه 4 أهداف فقط في 12 مباراة حتى الآن.

بث مباشر مباراة برشلونة والميريا

قادرة على إراحة اللاعبين الرئيسيين في منتصف الأسبوع ، يجب أن توفر المواجهة على أرضها ضد المنافس الصاعد حديثًا فرصة مثالية للحفاظ على اللقب.

ألميريا لا تسير بشكل سيء للغاية في الليغا ، حيث أدى فوزها 3-1 على سيلتا فيجو نهاية الأسبوع الماضي إلى رفع رجال روبي إلى المركز 13 في الترتيب.

لينك ماتش برشلونة والميريا

بمساعدة بطاقة حمراء مبكرة لغابري فيجا ، حقق لوس إنداليكوس ثلاثة انتصارات متتالية على أرضه في الدوري ، بعد أن سجل ثلاثة أهداف في كل من تلك الانتصارات المشجعة بشكل كبير.

وساد قلق في النادي بعد رحيل نجمه المهاجم عمر صادق في أغسطس آب الماضي ، حيث خاض الفريق الأندلسي أربع مباريات دون أن يسجل هدفا بشكل مباشر بعد خسارته للمهاجم النيجيري.

ومع ذلك ، سرعان ما وجد القناص البديل البلال توري قدميه ، حيث سجل في ثلاث مباريات متتالية قبل الاستحواذ على أدريان إمباربا وجونزالو ميليرو.

لينك ماتش برشلونة والميريا مباشر

لم يفز لوس روجيبلانكوس بعد على الطريق ، بنقطة واحدة فقط من رحلاته الست حتى الآن هذا الموسم ، وسيواجهه أثناء سفره إلى كامب نو ، حيث سجل برشلونة 15 هدفًا ولم تتنازل شباكه عن صفر هذا الموسم.

حتى بعد التناوب الجماعي في منتصف الأسبوع ، لم يتمكن تشافي من الإفلات من لعنة الإصابة ، حيث تعرض فرانك كيسي لإصابة في الفخذ في بلزن وكان لا بد من الانسحاب بعد 67 دقيقة.

إلى جانب الإيفواري ، سيغيب كل من سيرجي روبرتو (الكتف) ورونالد أروجو (الفخذ) وإريك جارسيا (الفخذ) ، في حين أن جولز كوندي وأندرياس كريستنسن وممفيس ديباي قد يكونون لائقين بما يكفي للجلوس على مقاعد البدلاء.

مباراة برشلونة والميريا تويتر يلا شوت

بغض النظر ، سيبدأ جيرارد بيكيه بالتأكيد في مركز الدفاع ، حيث يودع كامب نو مرة واحدة وإلى الأبد.

يصل الزوار بتشكيلة جيدة نسبيًا ، ويبدو أن اللاعبين المهمشين فقط خوانجو نييتو وإيفان مارتوس سيخسرون المباراة.

على هذا النحو ، لا ينبغي أن نرى الكثير من مفاجآت الاختيار من روبي هنا ، الذي يمكنه تسمية فريق لم يتغير من فوز نهاية الأسبوع الماضي.

التشكيلة

التشكيلة الأساسية المحتملة لبرشلونة:
تير شتيجن بالدي ، ألونسو ، بيكيه ، بيليرين ؛ بيدري ، دي يونج ، جافي ؛ توريس ، ليفاندوفسكي ، ديمبيلي

تشكيلة البداية المحتملة لألميريا:
مارتينيز أكيمي ، علي ، بابيتش ، مينديز ؛ دي لا هوز ، ميليرو ؛ إمباربا ، روبرتوني ، بابتيستاو ؛ توري

الخاتمة

رابط مشاهدة مباراة برشلونة والميريا تويتر يلا شوت – بث مباشر مباراة برشلونة والميريا بي ان سبورت,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .