رابط مشاهدة مباراة المغرب وجورجيا لايف الأن بث مباشر .. قناة المغربية الرياضية مباشر ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

رابط مشاهدة مباراة المغرب وجورجيا لايف الأن بث مباشر .. قناة المغربية الرياضية مباشر

يلتقي المنتخب المغربي ، مساء اليوم الخميس ، في دولة الإمارات العربية المتحدة ، مع المنتخب الجورجي في إطار استعدادات أسود الأطلس لكأس العالم 2023 ، والتي ستنطلق في قطر في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.

  • يلتقي المغرب وجورجيا في تمام الساعة السادسة مساء يوم الخميس بتوقيت القاهرة على ملعب الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة.
  • وسينتقل المنتخب المغربي إلى قطر عقب المباراة لمواصلة الاستعدادات لكأس العالم 2023 في قطر.
  • وسينافس المنتخب المغربي في المجموعة السادسة لكأس العالم 2023 في قطر إلى جانب منتخبات بلجيكا وكندا وكرواتيا.

قناة المغربية الرياضية مباشر

سيبدأ المنتخب المغربي مشاركته في مونديال قطر 2023 بمواجهة كرواتيا وصيفة النسخة السابقة روسيا 2018 يوم الأربعاء 23 نوفمبر على ملعب البيت بشرط أن يتواجد المنتخب البلجيكي والمنتخب المغربي.

ويلتقي يوم الأحد 27 نوفمبر في المباراة الثانية على ملعب الثمامة ، قبل أن يواصل مشواره ضد كندا.

ولأنه وقع مع فريقين أوروبيين بالإضافة إلى كندا ، وهما بلجيكا وكرواتيا ، سيحاول وليد ركراجي ، المدرب الوطني ، تحديد استراتيجيته النهائية لمنافسة جورجيا في المونديال.

بعد التنافس في البطولات من 1970 إلى 1986 إلى 1994 إلى 1998 إلى 2018 ، يتنافس المنتخب المغربي الآن في نهائيات كأس العالم FIFA السادسة.

كان أفضل أداء لأسود الأطلس في كأس العالم هو بلوغ النهائي في المكسيك عام 1986.

مباراة المغرب وجورجيا لايف

لأول مرة منذ 1998 ، تأهل المغرب لكأس العالم لعامين على التوالي (1994-1998).

واحدة فقط من مباريات كأس العالم العشر الأخيرة للمغرب – الفوز على اسكتلندا عام 1998 – أسفرت عن النصر (تعادلين و 7 هزائم) (3-0).

بعد الدقيقة 90 ، سمح المنتخب المغربي بتسجيل هدفين من أهدافه الأربعة خلال مونديال 2018.

في هذا الاختلاف ، لم يسمح أي فريق بأهداف أكثر مما فعل خلال هذه الدقائق.

مباراة المغرب وجورجيا مباشر

سجل يوسف النصيري في مرمى إسبانيا في مونديال 2018 ، مما يجعله على الأرجح أول لاعب مغربي يسجل في بطولتين مختلفتين.

ويعد أشرف حكيمي مدافع باريس سان جيرمان البالغ من العمر 23 عاما والذي لعب 53 مباراة وسجل 8 أهداف للمنتخب المغربي أحد نجوم الفريق.

وليد الركراكي ، مدرب المغرب البالغ من العمر 47 عاما ، تولى المنصب في 31 أغسطس 2023.

رابط مشاهدة مباراة المغرب وجورجيا لايف الأن بث مباشر .. قناة المغربية الرياضية مباشر ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .