رابط مشاهدة مباراة البرتغال ضد الاورغواي بث مباشر بجودة عالية يلا شوت الأسطورة لبث المباريات ,من خلال موقع الجنينة الإخباري نرصد لكم قسماً خاصاً بمونديال 2023 المقام في قطر حيث سنتابع معكم كافة تطورات وفعاليات ومواجهات والأخبار ما قبل المواجهات والبث الحي والمباشر وطرق شراء التذاكر بالأسعار وكافة الأمور المتعلقة بكافة مباريات كأس العالم لعام 2023 المقام في دولة قطر العربية حيث أنه في موقعنا كنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا في قسم كأس العالم 2023 .

رابط مشاهدة مباراة البرتغال ضد الاورغواي بث مباشر بجودة عالية يلا شوت الأسطورة لبث المباريات

لقد دعمنا هذه المباراة لتنتهي بالتعادل على الرغم من أن البرتغال حققت الفوز في مباراتها الأولى جاءت جميع أهداف البرتغال ضد غانا من خلال هجوم العد ، ونتوقع أن تكون أوروجواي أكثر صلابة في الدفاع عانت أوروغواي في الثلث الأخير أمام كوريا الجنوبية لكنها أصابت الشجار مرتين ، لذلك يمكننا أن نرى كلا الفريقين يسجلان في هذه المباراة والنتيجة تنتهي بالتعادل ، خاصة وأن الفريقين سيكونان على الأرجح مسروران بعدم خسارة هذه المباراة.

نظرًا لأننا نرى هذه المباراة تنتهي بدون فائز ، يمكننا أيضًا أن نرى تعادل البرتغال وأوروجواي في الشوط الأول ، كما هو الحال غالبًا في المباريات التي تنتهي بالتعادل أيضًا ، دخلت الكثير من المباريات في كأس العالم في قطر في استراحة الشوط الأول على مستوى الفريقين ، ونتوقع أن تحذو هذه المباراة حذوها هذه مباراة بين فريقين متكافئين للغاية ويمكننا أن نرى البرتغال وأوروجواي تلغي بعضهما البعض ويذهب الثنائي بدون أهداف في الشوط الأول لأن كلاهما سيكون قلقًا بشأن خسارة هذه المباراة.

  • يخوض المنتخبان البرتغالي والأوروجواياني الثقلان في المجموعة الثامنة مواجهة على ملعب لوسيل الأيقوني يوم الإثنين في الجولة الثانية من مباريات كأس العالم لكرة القدم 2023.
  • بدأ رجال فرناندو سانتوس مشوارهم في كأس العالم بالفوز 3-2 على غانا ، بينما كان على رجال دييجو ألونسو أن يكتفوا بنقطة واحدة أمام كوريا الجنوبية.
  • يواجه الفريقان الآن للمرة الرابعة فقط في التاريخ عبر جميع المسابقات ، ولم تترك اللقاءات الثلاثة السابقة سوى القليل للاختيار بين الفرق.
  • خرجت البرتغال منتصرة في النسخة الأولى من هذه المباراة في عام 1966 بفضل ثلاثية من جوزيه ، والتي ضمنت الفوز 3-0.

رابط مباراة البرتغال ضد الاورغواي بجودة عالية

افتتحت أوروغواي التسجيل في اللقاء اللاحق بعد ست سنوات من خلال ريكاردو بافوني ، لكن خايمي جراكا سجل في الدقيقة قبل الأخيرة من الشوط الأول ليعادل الأمور.

ومع ذلك ، لم يتم حرمان أمريكا الجنوبية في المرة الثالثة من السؤال وفي المرحلة الأكبر أيضًا حيث حققوا الفوز 2-1 في جولة خروج المغلوب من كأس العالم 2018.

كان إدينسون كافاني هو الفائز في المباراة اليوم حيث سجل هدفين ليجعل هدف بيبي غير منطقي ويرسل لا سيليست إلى ربع نهائي أكبر بطولة في كرة القدم.

يمكن أن تتأهل البرتغال في وقت مبكر للمرحلة التالية من كأس العالم مع بقاء مباراة إذا فازت على أوروجواي يوم الاثنين ، وهي مهمة ربما تكون أسهل بكثير من القيام بها.

تتمتع أوروغواي بميزة كأس العالم في الفوز بالبطولة مرتين ، وإن كان ذلك قبل بضعة أجيال ، وهي مألوفة أكثر مع البرتغال ، بعد أن أخرجتها من المسابقة في عام 2018 في دور الستة عشر.

على الرغم من أن كريستيانو رونالدو سرق العرض يوم الخميس ، مسجلاً رقماً قياسياً بتسجيله هدفاً في كأس العالم للمرة الخامسة في فوز البرتغال 3-2 على غانا ، إلا أن فريقه كان يفتقر إلى الإلهام ولديه الكثير ليفعله للتخلص من سلسلة سيئة من كأس العالم منذ وصوله إلى كأس العالم. الدور قبل النهائي في عام 2006.

مباراة البرتغال ضد الاورغواي الأسطورة بث مباشر

في حين فشلت أوروغواي في تسجيل أي أهداف أو حتى تسجيل أي تسديدات على المرمى في المباراة الافتتاحية ضد كوريا الجنوبية الشجاعة يوم الخميس ، فقد كانت مؤلفة ومنظمة ومثل فريق قادر على خوض جولة عميقة أخرى في كأس العالم ، مع قدامى المحاربين والمبتدئين يتحدون بسلاسة ويتحركون الكرة بثقة.

جاءت جميع الأهداف الخمسة في المباراة الافتتاحية للبرتغال في 25 دقيقة نهائية محمومة شبهها المدرب فرناندو سانتوس بعاصفة.

قال إنه لا يواجه أي مشاكل في الذهاب إلى مباراة أوروجواي لأنه يعرف ما يحتاج إلى إصلاح.

قال: “لا شيء يقلقني لأنني أعرف أن لاعبي فريقي يمكن أن يفعلوا أفضل من ذلك ، لكن هذه هي كرة القدم”.

“أنا واثق تمامًا من قدرتهم على الأداء بشكل أفضل بكثير من هذا.”

قد ترغب البرتغال ، التي اعتادت على الانهيار في مراحل المجموعات في كأس العالم ، في تجنب ذلك هذه المرة بمباراة نهائية ضد كوريا الجنوبية ، الفريق الذي أنهى الدفاع عن لقب ألمانيا في عام 2018.

وبالمثل ، فإن أوروجواي ستريد تجنب الهزيمة أمام البرتغال حتى يبقى مصيرها بين يديها في مباراتها الأخيرة ضد غانا.

الخاتمة

رابط مشاهدة مباراة البرتغال ضد الاورغواي بث مباشر بجودة عالية يلا شوت الأسطورة لبث المباريات ,الان نتوصل لنهاية مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بتغطية كافة تطورات وفعاليات ومواجهات والأخبار ما قبل المواجهات والبث الحي والمباشر وطرق شراء التذاكر بالأسعار وكافة الأمور المتعلقة بكافة مباريات كأس العالم لعام 2023 المقام في دولة قطر العربية حيث بدورنا كنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .