مسلسل اه اين الحلقة السابعة مترجمة قصة عشق , نقدم لكم في موقعنا موقع الجنينة جميع تفاصيل مسلسل اه اين المسلسل الجديد وهو واحد من أكثر المسلسلات حصولاً على علامات البحث وفقاً لاحصائيات موقع جوجل العالمي التي تتحدث بشكل فوري كل ساعة عبر العالم بأكمله وفي وطننا العربي لقي المسلسل عدداً كبيراً من عمليات البحث .

مسلسل اه اين الحلقة السابعة

يتم إرسال أبناء حكيم وسنيحة سيربيتلي أوغلو الثلاثة ، إحدى العائلات البارزة في بورصة ، إلى اسطنبول لتلقي تعليم جامعي ، والعيش حياة لم يتوقعوها ابنهما الأوسط مراد مدمن قسائم يراهن على كل شيء في الحياة عندما كان يجب أن يدرس القانون ابنهما الصغير عمر ، الذي اعتقدا أنه كان يدرس الهندسة ، أصبح موسيقيًا يعمل في الحانات ترك ابنهما الأكبر ، فيريت ، كلية الطب دون علم عائلته وتحول إلى زير نساء لا يمكن إصلاحه بأموال والده يقضي فريد ، الذي كانت حياته كلها من النساء ، أيامه في المغازلة والاستمتاع كطفل مدلل ، ومع كل الاهتمام الذي يحظى به في المقابل ، لا يقبل أبدًا بفرصة واحدة يتجول مع ثلاث فتيات مختلفات في مسارات مختلفة ويديرهن جميعًا بمهارة حتى يلتقي بزهرا. عندما يدرك بورشاك ونيهال وسيرا أنه قد تم خداعهم ، يجتمعون ويخططون لخطة انتقامية.

مسلسل اه اين الحلقة السابعة

مسلسل اه اين الحلقة السابعة

قصة مسلسل اه اين

سوف يكسرون قلب فريد كما كسر فيريت قلبهم مهندسة هذه الخطة هي زهرة ، التي تعيش مع والدتها بريحان وشقيقها علي وابن عمها هوري وابنة أختها دويغو تنصح زهرة ، التي لا تثق بالرجال ، الشابات بالانتقام من الرجل الذي فعل ذلك بهن بدلاً من أكل بعضهن البعض. ومع ذلك ، هناك شيء لا تعرفه – ستقود مؤامرة الانتقام من المغازلة فيريت تتعقد الأمور عندما تكتشف عائلة فيريت في بورصة أن أطفالهم لا يدرسون.

  • يتحدث المسلسل عن حكيم وعائلته .
  • هو أب لثلاثة أولاد .
  • يتم إرسالهم إلى المدرسة في اسطنبول .
  • يعيشون حياتهم عكس ما يريد أبيهم .
مسلسل تركي

مسلسل تركي

مسلسل اه اين الحلقة 7

مسلسل Star TV الذي يحمل نفس الاسم ، وهو مقتبس من فيلم ياسيليم الذي لا يُنسى آه اين ، أصيب بخيبة أمل في التقييمات مع الحلقة الأولى بالحكم على التعليقات التي تم الإدلاء بها بعد الحلقة الأولى ، تبدو مهمة اه اين صعبة للغاية.

تم تصوير النسخة المسلسلة من الفيلم الأسطوري اه اين ، بطولة ياسيليم التي لا تُنسى جوسلون و أركان ، لـ Star TV بعد 45 عامًا عُرضت الحلقة الأولى من المسلسل ، بطولة أوكتاي تشوبوك ونيل كيسير ، على الشاشة يوم الجمعة الأول من يوليو ومع ذلك ، حصلت الحلقة الأولى على نتائج سيئة للغاية في التصنيفات.

معلومات عن المسلسل

احتلت المرتبة السادسة في فئة جميع الناس ، وانتهت السلسلة في اليوم العاشر في AB في ABC1 ، تم تحقيق المركز التاسع وعلى الرغم من أنه من المتوقع أن تزيد معدلات المسلسل في الأسابيع المقبلة ، إلا أن التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي تعبر عن مدى ارتفاع توقعات الجمهور من المسلسل وعدم تمكنهم من العثور على ما توقعوه.

أهم سبب لخيبة أمل اه اين هو مقارنة الجمهور للممثلين مع جوسلين و أركان في الإنتاج الأصلي تم العثور على الأسماء الشابة كوبوك ونيسير شكل متواضع للغاية من قبل الجمهور أمام هذين الممثلين ، وكلاهما من الأسماء الأسطورية للسينما التركية حقق أداء طارق بابوتش أوغلو ، الذي لعب دور خلوصي كنتمن في المسلسل ، التوقعات.

طاقة عمل مسلسل اه اين

هناك بعض الأسماء الرائعة في طاقم النسخة الجديدة اه اين تم إبرام اتفاقيات مع جهات فاعلة مهمة مثل طارق و كوكو و ألابورا و فيريت وخورهان و سيرت و أسينا و أهسين .

مسلسل اه اين الحلقة السابعة

مسلسل اه اين الحلقة السابعة

مسلسل اه اين الحلقة السابعة مترجمة قصة عشق , لهنا نكون قد انتهينا من عرض كافة تفاصيل المسلسل الجديد حيث نزلت منه سبعة حلقات حتى الان