رابط مباراة الاهلي واسوان مباشر اليوم الاحد | Al-Ahly and Aswan match live today ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

رابط مباراة الاهلي واسوان مباشر اليوم الاحد | Al-Ahly and Aswan match live today

ومن المقرر أن تقام المباراة الثانية للنادي الأهلي يوم 25 سبتمبر 2023 ، لمواجهة فريق أسوان على أرض ملعب تك الجزيرة داخل النادي الأهلي ، حيث كان المدير الفني الجديد لنادي السويسري – طلب النادي الأهلي مارسيل من كوهلر تقديم النادي لثلاث مباريات ودية وتم الرد على الفور ، وبالفعل التقى النادي الأهلي مع بتروجيت يوم الأربعاء 21 سبتمبر 2023 ضمن المباريات الودية.

ما هي الشبكات التلفزيونية التي ستنقل مباراة الأهلي المقبلة في 2023؟

  • ستنقل مباراة الأهلي وأسوان ، الأحد ، 25 سبتمبر 2023 ، على قناة الأهلي الرسمية ، والتي يمكن الوصول إليها من خلال ضبط التردد الجديد على قمر نايل سات 11747 ، واختيار الكلمة أفقي ، ودخول الترميز معدل 27500 ، ثم اختيار المعلمة.

مباشر مباراة الاهلي ضد أسوان

لتصحيح الخطأ 5/6 ، ستنقل مباراة فريق أسوان على الهواء مباشرة على قناة الأهلي ، وسيكون هناك استوديو تحليلي به نجوم النادي الأهلي.

تعرف على المحطات التليفزيونية التي ستنقل المباراة الودية بين الأهلي وأسوان يوم الأحد 25 سبتمبر 2023.

ويلعب المارد الأحمر ، الذي يدربه مارسيل كولر ، لقاءه الودي الثاني ضد نظيره في أسوان كجزء من موسمه -تدريب طويل.

المباراة الودية الثانية ضد أسوان كان من المقرر إجراؤها في 25 سبتمبر المقبل من قبل الجهاز الفني للنادي الأهلي ، بتوجيه من المدرب السويسري مارسيل كولر ، في إطار استعدادات فريقه للموسم المقبل 2023/2023 ، والتي ستشمل منافسة شديدة.

ما هو موعد بدء مواجهة النادي الأهلي ضد نادي أسوان

ومن المقرر أن تبدأ المباراة الودية بين النادي الأهلي وأسوان يوم الأحد على استاد السلام الساعة 4 عصراً بتوقيت القاهرة ، 5 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، 6 مساءً بتوقيت أبو ظبي ، والساعة 7 مساءً بتوقيت الدوحة والقدس الشريف.

كما ومن الجدير بالذكر أن النادي الأهلي تغلب على بتروجيت في واحدة من أولى مبارياته الودية استعدادًا للموسم يوم الأربعاء بفوزه بنتيجة 5-1.

كان هذا تحسبا للموسم المقبل 2023/2023.

شاهد أيضاً : رابط مشاهدة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 1 قصة عشق | Kingfisher

تردد قناة الاهلي الناقلة لمباراة الاهلي واسوان

تردد تلك القناة في 25 سبتمبر 2023 على استاد السلام كالتالي:

كما أن تردد قناة الأهلي الجديد عام 2023

نايل سات قمر صناعي.

– الرقم: 11747

– 27500 لمعدل الترميز

– عامل الاستقطاب الرأسي H

معامل تصحيح الأخطاء: 3/4

تردد قناة الأهلي على نايل سات تردد مختلف.

الرقم 11440.

– 27500 لمعدل الترميز

عامل الاستقطاب الأفقي.

عامل تصحيح الأخطاء: 5/6.

رابط مباراة الاهلي واسوان مباشر اليوم الاحد | Al-Ahly and Aswan match live today ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .