رابط مانجا ون بيس الفصل Manga One Piece 1072 ، المانجا الياباني الذي نال شهرة كبيرة و تم تسريب مجموعة من الفصول لها باللغة العربية و تعد من انتاج إنمي ، و عبر الجنينة سنتعرف على الفصل الذي يحمل رقم 1072 و أهم المشاهد و المعلومات فيه

رابط مانجا ون بيس الفصل Manga One Piece 1072

زاد الاهتمام بحضور أفلام الكرتون التي تندرج تحت تصنيف الانمي و لقى رواج كبير و بخاصة على مستوى الشرق الأوسط و تم عمل مجموعة من التسريبات باللغة العربية له و حاز على نسب عالية من المشاهدات.

يذكر أن الإصدار الاول في عالم المانجا الياباني كان في عام 1997م ، و هو أطول عمل كرتوني استمر حتى يومنا هذا ، الذي يتحدث عن العصابات و الصياد الذي يقوم بأكل فاكهة الشيطان من أجل الحصول غلى القوة الخارقة في محاربة أعداءه.

تسريب مانجا ون بيس 1072

هذه أهم اللقطات في هذا الفصل من المانجا و الذي يكون بدايته معركة أسطورية بين كل من هونكي و لوفي و التي يطلق عليها “ملك الوحوش” ، كونه السخص الذي قتل الرجل الأقوى في عالم مانجا ون بيس ، و تحتدم اللقطات و الضربات في المعركة و تصرح في ذروة القتال و لكن في النهاية يستطيع لوفي القضاء على هونكي في نهاية هذه المعركة.

حيث خلال سلسلة المانجا يكون فريق القراصنة له قائد و هو مونكي دي لوفي و كل شخص في هذه السلسلة صاحب هدف يرغب في الوصول إليه و أما عن القائد فهدفه الرئيسي هو الوصول إلى الكنز الأسطوري “ون بيس” ، و أن يكون هو زعيم و ملك القراصنة في عالم مانجا ون بيس.

موعد عرض الفصل 1072من مانجا ون بيس

من المتوقع أن يتم عرض النسخة العربية المترجمة من الفصل 1072 من مانجا ون بيس يوم الجمعة القادم الذي يوافق 6 يناير من عام 2023 م ، حيث يتضمن هذا الفصل أغلب المشاهد لشخصية لوفي مع أصدقاءه و المعركة التي سيقوم بها ضد هونكي.

حيث يتركز هذا العمل على لوفي الذي يرغب في ان يكون زعيم القراصنة و هي رواية تحمل هذه المشاهد للمعارك و المشاكل التي يواجهها لوفي في لقاءه بخصومه و محاولة القضاء عليهم.

لكن و بهذا إلى هنا  نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان رابط مانجا ون بيس الفصل Manga One Piece 1072  تعرفنا على الفصل و موعد العرض و التسريبات التي تتوقع في هذا الفصل ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.