رابط فيلم تامر حسني بحبك ايجي بيست ، يوجد الكثير من الافلام المصرية الناجحة التي احبها الكثير من الناس منها فيلم بحبك الذي تصدر حديثا في جميع ارجاء الوطن العربي وحصد البروما لهذا العمل على ملايين من المشاهدات على منصة اليوتيوب ومن خلال هذا المقال على موقع الجنينة سنتعرف بالتفصيل عن فيلم بحبك.

فيلم بحبك لتامر حسني

يعد هذا الفيلم هو فيلم رومانسي من تأليف وإخراج تامر حسني كما انه يعتبر تجربة إخراجها للفنان حيث احتفل تامر حسني بالعرض الاول لفيلمه في مدينة جدة كما ان تامر حسني هو الذي أدى دور البطولة في هذا الفيلم.

ما هي قصة فيلم بحبك

تدور احداث هذا الفيلم حول شاب يسمى علي والذي أدى هذا الدور هو الممثل تامر حسني وذهب لقضاء إجازة مع أصدقائه واثناء هذه الاجازة اعجب بحبيبه والتي تؤدي هذا الدور الفنانة الرائعة هنا الزاهد حيث انه طلب الزواج منها ووافقت على عرضه كما انها اعجبت به كثيرا ولكن في هذه الاحداث تعود حبيبته الأولى وهي ياسمين فجعل هذا الحدث علي يقع بحالة من الضياع بينهما وتدور الكثير من الاحداث المهمة في جو من الكوميديا والتشويق.

من اهم المعلومات عن هذا الفيلم

لاقى هذا الفيلم نجاح كبير بعد عرضه الأول حيث يصنف فيلم بحبك انه رومانسي ودراما وتم إصداره في عام 2023 ميلادي وتاريخ عرضه يوم السبت في اليوم الأول من عيد الأضحى عام 2023 واجهه انتاجه سكاي ليميت سينرجي وتي ايتش برودكش وهو من بطوله الفنان تامر حسني والفنانة هنا الزاهد كما انه من تأليف تامر حسني واخراجه ومدة هذا الفيلم ساعه ونص ولمشاهدة هذا الفيلم من هنا .

أسماء أبطال فيلم بحبك

شارك في هذا الفيلم الكثير من الممثلين المصريين وغير المصريين منهم الفنان الكبير تامر حسني وهنا الزاهد ومدحت تيخا وشهد الشاطر وعالية راشد وعمرو صحصاح وهدى المفتي وحمدي الميرغني ومجموعه من النجوم الشباب.

والى هنا نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن قصه فيلم بحبك للفنان تامر حسني وهنا الزاهد. رابط فيلم تامر حسني بحبك ايجي بيست