رابط التقديم في وظائف شركة النهدي السعودية، حيث تم إعلان شركة النهدي الطبية بالمملكة العربية السعودية، الموافق اليوم الأربعاء 28 من شهر ديسمبر 2023، عن فتح باب التسجيل للتقديم في العديد من الوظائف الشاغرة، وذلك من خلال موقعها الإلكتروني الرسمي.

حيث تم توضيح ان الشركة، أن الوظائف المتوفرة في العديد من الوظائف الإدارية والهندسية للجنسين، من أصحاب شهادة البكالوريوس في الكثير من التخصصات، وذلك من خلال العمل بفروع الشركة في مدينة جدة.

وظائف شركة النهدي الطبية السعودية

ونضيف شركة النهدي الطبية، أن الوظائف المتوفرة وفق المسميات منها محلل مالي (عدد وظيفتين): شهادة البكالوريوس في تخصصات المعينة والمحدودة :(المحاسبة، أو المالية).

مهندس إلكتروني أول: شهادة البكالوريوس التابعة لتخصصات الفريدة والرائعة: (الهندسة الكهربائية، أو هندسة الميكاترونكس)، أو ما يناسبها.

محلل أول أنظمة تطبيقات سلسلة التوريد: الحاصل شهادة البكالوريوس التابعة لتخصصات: (تقنية المعلومات، تصميم النظم، نظم المعلومات الإدارية).

  •  مدير الشؤون القانونية.
  • مسؤول تسويق التجارة الإلكترونية.
  • أخصائي أول علم البيانات والتحليلات.
  • مدير أول إدارة علاقات الموردين.
  • مدير أول لتخطيط البضائع.
  • مُحلل تخطيط الإيرادات.
  • مدير قانوني أول.
  • مُحلل أول أنظمة وأمان الشبكات.
  • أخصائي أول ترويج التجارة الإلكترونية.
  • أخصائي أول لمخاطر تقنية المعلومات والحوكمة.

طريقة التقديم:
حيث يتم التقديم في الوظائف النهدي حيث يمكنهم التسجيل والتقديم عن طريق القسم المخصص من خلال الرابط الرسمي التابع لشركة واختيار الوظائف المناسبة والمطلوبة.

حيث تعتبر رسالة شركة النهدي الطبية هي الريادة في تقديم أحسن وأبرز المنتجات والخدمات التي تعمل على مساهمة في تحسين الصحة العامة لكافة المجتمعات التي نقوم بخدمتها. نسعي إلى الرقي والتميز والنمو واستقطاب أبرز الكوادر مع رفع قيمة ومستوى العائد للمساهمين ونعمل على المساهمة في خدمة المجتمع لحياة أفضل صحة وجمالاً.

رابط التقديم في وظائف شركة النهدي الطبية بالسعودية

حيث تم التوضيح من خلال الشركة النهدي الطبيّة، أنّ التقديم متوفر من خلال موقعها الإلكتروني الخاص للتوظيف، وذلك بداية من تاريخ اليوم الموافق 28 من شهر ديسمبر 2023م؛ والتقديم يبقى مستمر حتى تاريخ 29 من شهر يناير 2023م.

وظائف شاغرة تم إعلانها شركة النهدي الطبية في تخصص الصيدلة في فروع الشركة بالمملكة العربية السعودية حيث انها الهدف منها التوظيف (طلبة العام النهائي بكليات الصيدلة، والخريجين الجدد، والصيادلة الذين يملكون رخصة الممارسة المهنية), وذلك من خلال لإعلان التوظيف التالي :

الفئات المستهدفة:

طلبة العام النهائي بكليات الصيدلة.
حديثي التخرج.
الصيادلة الذين يحملون رخصة الممارسة المهنية.

أهداف برنامج التوظيف لدى (شركة النهدي الطبية)

حيث كانت بداية مشوار شركة النهدي الطبية سنة 1986مً، ومنذ ذلك الوقت تخطت الشركة خطوات كبيرة، ونالت من تحقيق تطوّراً مذهلاً حتى تصبح أضخم سلسلة صيدليات للبيع بالتجزئة في منطقة الشرق الأوسط كافة وشمال أفريقيا.

حيث عملت الشركة على ضمان فرص وظائف لطلبة العام الختامية (2023) بكليات الصيدلة في متنوع أرجاء المملكة.
تأهيل طلبة السنة النهائية بكليات الصيدلة حتى يتمكنوا من دخول امتحان رخصة الممارسة المهنية SPLE في حال ووضع عدم اجتيازه حتي الوقت الحالي.

إيجاد فرص عمل للصيادلة لأصحاب رخصة الممارسة المهنية في متنوع أرجاء المملكة العربية السعودية. توفير فرص عمل سهلة رائعة مرنة من حيث أوقات العمل للصيادلة أصحاب رخصة الممارسة المهنية.
تأهيل كل من سوف ينضم لنا ببرامج تدريبية خاصة مع تواجد آليات للتطوير بشكل مستمر حتى يبات صيدلي متفوق في المستقبل.

مكان العمل:

جميع فروع وصيدليات النهدي في المملكة العربية السعودية.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان رابط التقديم في وظائف شركة النهدي السعودية، الذي ذكرنا اهم المعلومات المهمة والخاصة حول ما يتعلق من رابط في وظائف شركة النهدي في المملكة العربية السعودية وتحدثنا كل ما يتعلق من تفاصيل، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم.