رابط الاستعلام عن منحة الزوجة والأبناء ديسمبر 2023، نموذج منحة المراة والابناء، رابط قانون منحة الزوجة والابناء، موقع منظومة توفير للمال الزوجة والابناء 2023 نوضح لكم رابط القانون منحة الزوجة والابناء 2023، والتي توفرها الحكومة الليبية لفئة محددة من المواطنين المستفيدين، ووسيلة  الاستفسار عن منحة الزوجة والابناء بهدف توفير العون لهم ومساعدتهم في مواجهة الظروف الحياتية وفي السياق ذاته مجال وزارة الشؤون الإجتماعية مبلغ نقدي يصرف للعوائل المستفيدة من تقديم المراة والابناء في ليبيا مع وضعها لمجموعة كبيرة شروط وضوابط للتقديم والحصول عليها بمظهر دوري موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان رابط الاستعلام عن منحة الزوجة والأبناء ديسمبر 2023.

منحة الزوجة والابناء

أعلن الاستاذ “”عبدالحميد الدبيبة” رئيس حكومة الوحدة الليبية عن جعل ميزانية مبلغ مالي يصرف للمستفيدين من منحة السيدة والابناء 2023. والذي يصل لـ 2 مليار و 250 مليون دينار، وذلك لهيئة الشؤون التنمية المكلفة بصرف زيادة المراة والاولاد حيث جاء هذا الدعم من الهيئة والمقرر صرفه عن شهر يوليو ونوفمبر وديسمبر القادم وفي وقت ماضي عقد مشرف الوزارء السيد عبدالحميد المعلم، اجتماعًا عامًا وأشار طريقه بتسييل مليار و75 مليون دينار ليبي لمجموع وزارة الشئون الإجتماعية بهدف دفع منحة المراة والأبناء للمستحقين.

رابط الاستعلام عن منحة الزوجة والابناء

وفرت وزارة الشؤون الإجتماعية لليبين المقيمين في الدولة استطاعة التسجيل في منحة المراة والابناء 2023 بشكل تقني من خلال منصة وزارة الشؤون الإجتماعية. حيث يستطيع كل من المواطنين الانضمام لقائمة المقدمين من خلال الذهاب إلى رابط منظومة منحة المراة والابناء وإدخال المعلومات الخاصة المطلوبة بشكل كامل وتقديم طلب الحصول على التقديم وعقب اكمال عملية الايجاب من وزارة الشؤون الإجتماعية تصل مسج بالمهم خلال المرحلة السابقة حيث تهدف منحة المراة والابناء 2023 إلى تقديم حياة كريمة للعائلة والمواطنين في ليبيا ومساعدتهم على الظروف الحياتية التي تمر بها الدولة الليبية.

رابط الاستعلام عن منحة الزوجة والابناء

الجميع الآن يستطيع الولوج من خلال رابط وزارة الشؤون الاجتماعية الليبية، واكمال عملية الاستفسار عن منظومة منحة المراة والأبناء بالرقم الداخلي ورقم العنوان، والجدير بالذكر أن قانون منحة الزوجة والأولاد تهدف لتعزيز حالة الحياتية لجميع المواطنين في الدولة الليبية الشعبية من حيث الدخل لليبيين في ليبيا، وفقاً لنص النظام رقم 27 لسنة 2013.

كما تم تعيين مبلغ 100 دينار ليبي للصغار دون عمر 18 و150 دينار للمراة ربة البيت التي لا تشتغل هذا وسوف نتابع معكم مجموعة كبيرة من المعلومات والتفاصيل فيما يتعلق ذات الامر فمن الممكن أن تُصدر وزارة الشؤون الاجتماعية امرا أخر بشأن منحة الزوجة والابناء خلال المدة القادمة.

خطوات التسجيل في منحة الزوجة والابناء

سوف نذكر بعض الخطوات التسجيل في منحة الزوجة وهي كالاتي:

  • الذهاب للتطبيق التي تقدم دعم العلاوة .
  • تسجيل الرقم الوطني الخاص برب العائلة في الخانة المعروفة له.
  • تسجيل رقم القيد.
  • خروج القائمة التي تبين العمل من العلاوة.
  • ادخال كل المعلومات المطلوبة لإكمال مسالة التسجيل بنجاح.
  • تحديد البنك الذي يريد المقيم في التعامل معه.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان رابط الاستعلام عن منحة الزوجة والأبناء ديسمبر 2023 ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.