رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء شمال الدلتا، حيث يبحث الكثير من المواطنين بمحافظات شمال الدلتا وتحديداً الدقهلية ودمياط وكفر الشيخ عن كيفية الاستعلام عن فاتورة كهرباء 2023 وتحديداً في بداية كل شهر ،وعليه نقدم لكم من خلال المقال الرابط وخطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء في شمال الدلتا والتي ينبغي على المواطنين اتباعها لمعرفة قيمة فاتورة الكهرباء.

فاتورة الكهرباء شمال الدلتا

سنشرح اليوم عدد من الخطوات البسيطة ، من أجل الاستعلام و الاستفسار عن فاتورة الكهرباء في شمال الدلتا ، وذلك من خلال تسجيل الدخول على موقع الشركة الإلكتروني بسهولة كبيرة ،حيث تتبنى شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء عدة أساليب وتقنيات حديثة ومتطورة تعتمد كثيرا على التكنولوجيا المتطورة وذلك لتخفيض مقدار الأخطاء التي تحصل في قراءة عدادات الكهرباء ، وكل هذا في نهاية المطاف من اجل إلى المحافظة على حق المواطن في فاتورة كهرباء بشكل صحيح وسليم ، وتحمل القيمة الحقيقية لاستهلاك الكهرباء في بيتك أو عملك.

رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء شمال الدلتا

يمكن لجميع مواطني محافظات الدقهلية وكفر الشيخ ودمياط معرفة قيمة فاتورة الكهرباء عن طريق الموقع الإلكتروني المخصص لشركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء والذي يمكن الوصول إليه بالضغط على هذا  الرابط.

اقرأ أيضاً : استمارة الفحص الطبي نظام نور 1444 pdf للطلاب المستجدين

خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء شمال الدلتا

و فيما يلي الخطوات التالية من اجل الاستعلام عن فاتورة الكهرباء شمال الدلتا:

  • ادخل على موقع شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء من خلال زيارة الرابط  من هنا
  • ثم نختار نوع الفاتورة سواء كانت منزلية ، أو تجارية ، أو قوى محركة خاصة ، أو كبار المشاركين ، وبعض الأغراض الأخرى.
  • ثم نختار إحدى المحافظات التي تدخل في نطاق عمل شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء وهي الدقهلية ودمياط وكفر الشيخ.
  • بعدها يمكنك اختيار الشكل الهندسي الذي تنتمي إليه ، ثم كتابة اسم منطقتك ثم إدخال اليومية المرفقة بها فاتورة الكهرباء ، والتي يمكنك الحصول عليها من أي فاتورة كهرباء قديمة عندك.
  • نقوم بتعبئة البيانات الباقية من الحساب بالإضافة إلى البيانات الفرعية  وأخيرًا نضغط على أيقونة “بحث” ، والآن سترى قيمة الفاتورة التي تريد معرفتها.

طريقة سداد قيمة فاتورة الكهرباء

خصصت وزارة الكهرباء للمواطنين طريقةل دفع فواتير الكهرباء الخاصة بهم أثناء تواجدهم في المنزل دون المعاناة من التوجه إلى شركة الكهرباء التي تنتمي إليها ، ومن غير التعرض لتأخير سداد الفاتورة لأي سبب من الأسباب ، والتي تعرضك لغرامات مالية ويقطع خدمتك ومن بين هذه الطرق :

  • ينتقل محصل الكهرباء إلى منازل المستخدمين باليوم العاشر من كل شهر حيث يقوم بإعطائك الفاتورة الورقية التي يوجد فيها قيمة المبلغ الذي يجي دفعه وتحصيله منك وايضاً قيمة استهلاكك الشهري بالكيلووات .
  • واذا لم تكن بالمنزل لاي سبب من الاسباب سيترك محصل الكهرباء قطعة ورق صغيرة تسمى “الكعب” عليها قيمة الفاتورة مكتوبة عليها لتتمكن من دفعها في اي محل قريب منك عن طريق آلات فورية أو أمان من أي مكان في مصر.
  • وتستطيع استعمال هاتفك الذكي لدفع فواتير الكهرباء الخاصة بك ، من خلال تطبيقات مثل Mobi Cash أو Vodafone Cash أيضًا ، وهناك تطبيقات على أجهزة iPhone يمكنك من خلالها دفع فواتير الكهرباء باستعمال بطاقة Visa الخاصة بك.

الى هنا نختم مقالنا الذي عرضنا فيه رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء شمال الدلتا ، كما تناولنا فاتورة الكهرباء في شمال دلتا وخطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء في شمال دلتا وطرق سداد قيمة فاتورة الكهرباء.