خطيب الأميرة إيمان.. من هو جميل ألكساندر ترميوتس؟ , الآن في ظل هذه الأخبار الكثيفة المتعلقة بالخطوبة الأشهر في الوطن العربي في الفترة حالية وهي خطوبة الأميرة ايمان بنت عبدالله الثاني ملك الأردن من الشاب جميل ألكساندر ترميوتس , التساؤلات كثيرة بخصوص الأميرة ايمان وما هو سر الحب بينهم وبالتحديد الأسئلة بخصوص جميل ألكساندر عن السيرة الذاتية الخاصة به وعمله السابق وما هي الدرجة العلمية التي يتمتع بها وما هي ديانة جميل ألكساندر , سنقدم هذه التفاصيل بخصوص هذه المواضيع وأكثر من خلال هذه المقالة المفصلة بخصوص خطيب الأميرة إيمان ومن هو جميل ألكساندر , تأتيكم هذه المقالة عبر موقع الجنينة في ظل التغطية المستمرة التي نقوم بها لسرد ونشر وتوضيح كافة أخبار الوطن العربي والأخبار الرائدة في مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث مثل محرك جوجل وبعض وسائل الإعلام العربية .

خطيب الأميرة إيمان.. من هو جميل ألكساندر ترميوتس؟

يوم الثلاثاء الموافق الخامس من شهر يوليو الحالي قام الديوان الملكي الأردني بالإعلان والكشف عن الخطوبة التي تمت بين الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني عاهل الأردن من الشاب جميل ألكساندر ترميوتس .

كان الملك عبدالله الثاني بن الحسين عاهل الأردن , وزوجته الملكة رانيا العبدالله , والأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد , والأمير هاشم بن عبدالله الثاني والأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني متواجدين في هذا الحفل الذي تم فيه إعلان الخطوبة بينهم وأيضاً تواجد الكثير من الضيوف المهمين والشخصيات الهامة البارزة في الأردن الهاشمية .

من هو ألكساندر ترميوتس

جميل ألكساندر خطيب ايمان بنت عبدالله ولد في مدينة كاراكاس في دولة فنزويلا وهو من أصول يونانية حيث ولد في العام 1994 ميلادي وهو الأن في الثامن والعشرين من عمره .

جميل تخرج من تخصص إدارة الأعمال بدرجة البكالوريوس , يعمل الآن بمدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية بتخصص قطاع الخدمات المالية .

يحمل ألكساندر الجنسية الأردنية ويتحدث أيضاً باللغة العريية كلغته الأم ويعتنق جميل الديانة الإسلامية والمذهب السني .

أصبح حالياً من أشهر الشخصيات البارزة في مواقع التواصل الاجتماعي حيث يبحث الكثير من الناس عن حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام .

ما هو حساب جميل الكساندر انستقرام

امتلأت أجواء العديد من وسائل الإعلام الصحفية بالسعادة والبهجة في الساعات الأخيرة منذ إعلان جميل ألكسندر خطوبته على إيمان ابنة الملك عبد الله الثاني ملك عدن في اليوم السادس من الشهر الجاري الجميع حريص على معرفة المزيد عن جميل ألكسندر إنستغرام .

يمكنك العثور على حساب جميل ألكسندر على انستقرام عن طريق كتابة “jamilexander” في مربع البحث الخاص بالموقع .

تعليقات حول هذه الخطوبة

عبر الكثير من النشطاء عبر مواقع السوشيال ميديا عن سعادتهم وتمنياتهم بالسعادة المطلقة لايمان والكسندر بعد اعلان خطوبتهم .

أيضاً قامت الملكة رانيا العبدالله زوجة العاهل الأردني بالنشر عبر حسابها الخاص في موقع انستقرام وكتبت ألف مبارك حبيبتي إيمان وفرحتك عندي بالدنيا , وقامت بتمني السعادة والتوفيق للعروسين .

وقام الديوان الملكي الأردني بالكشف عن الخطوبة وتمنى أيضاً السعادة والتوفيق للعروسين .

من هي الأميرة ايمان بنت عبدالله الثاني

الأميرة ايمان بنت عبدالله الثاني ابنت عاهل الأردن من أشهر وأبرز شخصيات مواقع السوشيال ميديا وخصوصاً في المنطقة الأردنية حيث ازدادت شهرتها بعد الكشف عن خطبتها من جميل الكسندر الشاب ذو الأصول اليونانية وبعد التحليل والبحث وجدنا أن الأميرة إيمان لا تمتلك أي حساب رسمي في مواقع السوشيال ميديا والأن نقدم لكم السيرة الذاتية الخاصة بايمان :

  • ولدت الأميرة ايمان في عام 1996 وتحديداً في السابع والعشرين من شهر سبتمبر وهي أصغر من خطيبها بعامين , وهي في السادس والعشرين من عمرها .
  • هي ابنة ملك المملكة الأردنية الهاشمية عبدالله الثاني وبنت ملكة الأردن رانيا العبد الله .
  • هيا البنت الأولى وهي الثانية من حيث ترتيب العرش في الأردن بعد ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني .
  • ولدت الأميرة ايمان في عمان في الأردن .
  • تحميل الأميرة ايمان بنت عبدالله الثاني الجنسية الأردنية .
  • تتحدث ايمان باللغة العربية وتعتنق الديانة الإسلامية والمذهب السني .
  • الحالة الاجتماعية هي مخطوبة .
  • خطيبها هو جميل ألكساندر .

السيرة الذاتية عبدالله الثاني

الملك عبد الله بن الحسين بن طلال بن عبد الله بن الحسين بن علي العوني العبدلي القتادي الحسني العلوي الهاشمي القُرشي هو ملك المملكة الأردنية الهاشمية منذ العام 1999 أي منذ ثلاثة وعشرين عاماً , ولد في ال1962 أي أنه في الستين من عمره , تولى حكم الأردن خلفاً لأبيه الملك الحسين بن طلال بعد وفاته في 1999 .

ولد الملك عبدالله الثاني في عمان وهو أول نجل للملك الحسين بن طلال من زوجته الثانية وهي الأميرة منى الحسين .

حياته العسكرية بدأت منذ العام 1980 حيث كان ضابط تدريب في القوات المسلحة الأردنية وفي ال1994 أصبح قائد للقوات الخاصة في الأردن وبعدها بأربعة أعوام أصبح لواء , هو تلقى الدروس العسكرية في أكاديمية ساندهيرست العسكرية الملكية .

يقيم في قصر رغدان في الأردن , وهو عربي ويعتنق الديانة الإسلامية والمذهب السني ويتحدث اللغة العربية كلغته الأم .

لديه زوجة واحدة وهي رانيا العبد لله , لديه أربعة أولاد وهم ولي العهد الحسين بن عبدالله الثاني وإيمان بنت عبدالله الثاني وسلمى بنت عبدالله الثاني وهاشم بن عبدالله الثاني .

لديه عشرة أخوة وهم هيا بنت الحسين , ايمان بنت الحسين , عائشة بنت الحسين , راية بنت الحسين , زين بنت الحسين , فيصل بن الحسين , حمزة بن الحسين , هاشم بن الحسين , علي بن الحسين .

درس العلاقات الخارجية وحصل على درجة الماجسيتر , وهو يتحدث باللغة العربية والإنجليزية والفرنسية .

السيرة الذاتية الأمير الحسين بن عبدالله

ولي العهد الحسين بن عبد الله بن الحسين بن طلال بن عبد الله بن الحسين بن علي العوني العبدلي القتادي الحسني العلوي الهاشمي القُرشي ولد في العام 1994 وتحديداً في الثامن والعشرين من شهر يونيو , وهو ولي العهد منذ 2009 أي أنه الوريث الواضح لعرش الملكة الردنية الهاشمية من بعد أبيه الملك عبدالله بن الحسين .

والده هو عبدالله الثاني بن الحسين ووالدته هي رانيا العبد لله , ولديه 4 أخوة وهم هاشم بن عبدالله الثاني وايمان بنت عبدالله الثاني وسلمى بنت عبدالله الثاني .

تخرج من أكاديمية ساندهيرست العسكرية الملكية مثل والده ويتحدث باللغة العربية كلغته الأم وأيضاً يتحدث باللغة الإنجليزية .

يعتنق ولي العهد الحسين بن عبدالله الديانة الإسلامية والمذهب السني .

لهنا نكون قد انتهى واكتمل رصدنا ونشرنا وتوضيحنا لكافة التفاصيل والمعلومات والتساؤلات الخاصة بهذا الموضوع الرائد في منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث العالمية وهو الخطوبة الأبرز في وطننا العربي في الفترة الحالية بين ابنة الملك عبدالله الثاني , ايمان من الشاب ذو الأصول اليونانية جميل ألكسندر وفي هذا المقال وضحنا خطوبتهم وبعض التفاصيل الخاصة بها , ووضحنا أيضا بعض ردود الفعل الخاصة بالجمهور النشط في منصات التواصل الاجتماعي خصوصاً انستقرام , ووضحنا أيضاً السيرة الذاتية الخاصة بجميل ألكسندر وبعض المعلومات المتعلقة به منها ولادته وأصوله وديانته وحسابه على موقع انستقرام , وأيضاً نشرنا سيرة ذاتية خاصة بالأميرة ايمان ووالدته عبدالله وأخيها ولي العهد الحسين بن عبدالله , في ظل تغطيتنا لكافة الأخبار المختصة بالعالم العربي عبر موقع الجنينة .