خصومات تخفيضات الماجد للعود 1444 .. عروض 50% من الماجد للعود الجمعة البيضاء ، تعتبر شركة الماجد للعطور من أبرز و أفضل شركات العود و العطور في المملكة العربية السعودية ، حيث تميزت هذه الشركة بتقديمها أفضل العطور بأفضل الأسعار ، و أعلنت الشركة عن حملة تخفيضات على العطور ، فما هي تخفيضات 1444 التي قامت الشركة بالإعلان عنها ، هذا ما سنتحدث عنه في هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة. حيث يبحث الكثير من الأشخاص في المملكة العربية السعودية عن أفضل العطور بأفضل الأسعار من شركة ماجد ، و لمعرفة ما هي أفضل العطور و الخصومات المقدمة عليها من شركة الماجد للعود ، عليك عزيزي القارئ متابعة قراءة سطور هذا المقال.

 

معلومات عن شركة الماجد للعود

تعتبر هذه الشركة من أفضل شركات العود ، في المملكة العربية السعودية ، تم تأسيسها في العام 1956 م ، حيث تمكنت الشركة من إنتاج سوق واعد و كبير في مجال تجارة العود ، و كان ذلك عبر قطاع الجملة ، حيث أصبحت الشركة متوجة بما يزيد عن 60 عام من الخبرة في صناعة العطور و العود و كافة مستحضراتها في الأسواق الخليجية و ليس في المملكة السعودية فقط ، حيث قامت الشركة بإبتكار و إنشاء العديد من الخطوط العطرية الجديدة ، عملت الشركة على المساهمة في توسيع قاعدة العملاء الخاصة بها في جميع أرجاء المملكة العربية السعودية ، و أيضا توجهت الشركة لتجارة التجزئة ، حيث وصلت الشركة إلى ما يزيد عن 165 منصة مبيعات في كلاً من المملكة السعودية و دولة الكويت.

اقرأ أيضا من جرب شركة الاجير المنتدب للاستقدام والخدمات المختلفة

تخفيضات الماجد للعود

أعلنت شركة الماجد للعود و العطور عن حملة تخفيضات كبيرة على كافة منتجات الشركة ، حيث أعلنت الشركة إلى أن نسبة التخفيضات وصلت إلى ما يزيد عن 50% من السعر الأصلي ، فيما يلي سيقدم لكم موقع الجنينة أبرز هذه التخفيضات ، و هي كما يلي :

  • عطر بلاك سكريت حجم 100 مل ، تم عرضه بسعر 69 ريال بدلاً من سعر 138 ريال سعودي.
  • عطر رجالي رسمي اكوا ، حجم 50 ملم ، تم عرضه بسعر 92 ريال ، و ذلك بدلاً من سعر 184 ريال سعودي.
  • عطر بودري الابيض ، بحجم 95 مل ، تم عرضه بسعر 121 ريال سعودي ، و ذلك بدلاً عن سعر 242 ريال سعودي.
  • عطر رسمي نايت بحجم 50 مل ، تم عرضه بسعر 110 ريال سعودي ، و ذلك بدلاً عن سعر 220 ريال سعودي.
  • عطر مخلط الشيوخ الجديد بحجم 50 مل ، تم عرضه بسعر 547 ريال سعودي ، و ذلك بدلاً عن سعر 1094 ريال سعودي.
  • عطر وود بلاك حجم 75 مل ، تم عرضه بسعر 179 ريال سعودي ، و ذلك بدلاً عن سعر 358 ريال سعودي.
  • عطر لوريت الأبيض بحجم 100 مل ، تم عرضه بسعر 110 ريال سعودي ، و ذلك بدلاً عن 220 ريال سعودي.
  • عطر لوريت الأسود حجم 100 مل ، تم عرضه بسعر 110 ريال سعودي ، و ذلك بدلاً عن 220 ريال سعودي.
  • عطر مسك الماجد حجم 50 مل ، تم عرضه بسعر 64 ريال سعودي ، و ذلك بدلاً عن 128 ريال سعودي.
  • عطر ملكي الشرق بحجم 50 مل ، تم عرضه بسعر 184 ريال سعودي ، و ذلك بدلاً عن 368 ريال سعودي.
  • عطر فيولا حجم 100 مل ، تم عرضه بسعر 126 ريال سعودي ، و ذلك بدلاً عن 252 ريال سعودي.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة ، و الذي كان بعنوان خصومات تخفيضات الماجد للعود 1444 .. عروض 50% من الماجد للعود الجمعة البيضاء ، حيث قدمنا لكم في هذا المقال ما هي أبرز العروضات التي أعلنت شركة الماجد للعطور عنها ، و هي إحدى أبرز شركات العود في المملكة العربية السعودية ، و دول الخليج العربي و دمتم في أمان الله و حفظه.