مرحبًا بكم في موقعنا الجنينة، هنا بين أيدينا مقال هام حول من هو مستريح أسوان ويكيبيديا وكل ما يتعلق به.. تابعونا من أجل أن تتعرفو على المزيد.

من يستريح في أسوان الذي اعتقل صباح اليوم؟ انتشرت أنباء عديدة على وسائل الإعلام المرئية ومواقع التواصل الاجتماعي حول اعتقال الشرطة المصرية لشخص يدعى “استراحة أسوان” ، واستشهد خلال تلك العملية لواءان من القوات نتيجة حادث مروري.

من مستريح أسوان!

مصطفى أسوان هو لقب مواطن من محافظة أسوان المصرية ، واسمه الحقيقي “مصطفى البنك”. يبلغ من العمر 35 عامًا ويعمل سائق توكتوك، ويعمل استثمار الأموال والحصول على أرباح مضاعفة خلال 21 يومًا فقط، في الواقع ، صدقه البعض وبدأوا في إعطائه أموالهم الخاصة، لم يكتف بذلك ، لكنه بدأ في التوسع وتوظيف أقاربه وأصدقائه كمندوبين لهذا الاستثمار ، حيث كان يستقبل الماشية من أصحابها ، ملمحًا لهم أنه سيستثمر قيمتها في السوق ويعطيهم أرباحًا طائلة.

القصة الكاملة لمستريح أسوان!

بدأت القصة بعد خروج مصطفى البنك من السجن في مارس 2023 ، حيث بدأ على الفور بالترويج لكونه مستثمر جيد ويمكنه تشغيل الأموال والحصول على أرباح مضاعفة في فترة وجيزة ، وبدأ الناس في منحه ممتلكاتهم. من الماشية والمال ، ولتعزيز الناس وتشجيعهم على إعطائه مواشيهم ، تم بالفعل توزيع الدفعة الأولى من المال عليهم تلك الأرباح المضاعفة ، مما أدى إلى زيادة عدد الأشخاص الذين قدموا له المال والماشية ، و ما كان متوقعا ، تأخر المريض في توزيع أرباح الدفعة الثانية ، مما أدى إلى تجمع الأهالي في منزله وإبلاغ الأجهزة الأمنية بقضية الاحتيال.

القبض على المريح اسوان!

وبعد إبلاغ الجهات الأمنية المختصة بقصة المثوى في أسوان المعروف بمصطفى البنك تحركت الأجهزة الأمنية المصرية للتحقيق في تلك الحالة والبحث عن الباقين الذين حاولوا الفرار ولكن تم القبض عليهم بعد التعرف عليهم ، مداهمة وسجنوا في مركز للشرطة. وأسفرت هذه المداهمات عن استشهاد لواءين من الشرطة. وأثناء مطاردته وإحباط محاولات هروبه ، صباح اليوم الخميس 12 مايو 2023 ، أفادت الجهات الأمنية أن إجمالي المبلغ الذي أخذه المريض من المقيمين بلغ 500 مليون جنيه.

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن أكون قد وفقت كثيرًا في مقالي هذا حول من هو مستريح أسوان ويكيبيديا وكل ما يتعلق به.. مع دوام ودي وألقي.