حلقات مسلسل supernatural تلجرام كاملة مترجمة ,إنه مفهوم بسيط لعرض يحمل إمكانات لا حصر لها – هناك الكثير من التقاليد الخارقة للطبيعة لاستكشافها ، وهناك بالتأكيد سوق لها قم برمي اثنين من الخيوط الجذابة بشكل لا يمكن فهمه في هذا المزيج وستحصل على فائز ، وهو ما يتضح من حقيقة أنه تم تشغيله لمدة 15 موسماً متتالية في الواقع ، تم الانتهاء من Supernatural يوم الخميس الماضي فقط ، حيث تركت السلسلة النهائية المعجبين يشعرون بالمرارة (المزيد حول ذلك لاحقًا).

حلقات مسلسل supernatural تلجرام كاملة مترجمة

بدأ العرض في عام 2005 وحصل على قاعدة جماهيرية كبيرة ومخلصة منذ ذلك الحين (بمن فيهم أنا) شخصيًا ، كنت على دراية بالعرض لفترة طويلة جدًا – في الواقع ، لقد بدأت العرض عدة مرات على مدار مساره ، لكنني لم أتمكن أبدًا من تجاوز الموسم الثاني حتى الآن .

قبل خمسة أشهر ، بينما كنت أبحث عن عرض جديد يفسد حياتي ، قررت أن أنهي ما كنت قد بدأته طوال تلك السنوات الماضية تمت تسويتها – كنت سألتزم على المدى الطويل هل ندمت على هذا القرار؟ نحن سوف.

من الواضح أنني كنت أعرف ما أتوقعه من الدخول في هذا – بعد كل شيء ، لقد رأيت الموسمين الأولين (على الرغم من مرور بضع سنوات) وسمعت نصيبي العادل من المفسدين من الأصدقاء الغاضبين ومستخدمي Tumblr و Reddit على حد سواء .

كنت أيضًا على دراية بـ Jared Padalecki من خلال أدواره كفتى أبيض لشهر Trey Lipton في فيلم Mary-Kate and Ashley New York Minute (2005) ، و Dean Forester في Gilmore Girls (2000) بعد قولي هذا ، لا شيء يمكن أن يهيئني لهذا العرض بالكامل ضحكت ، بكيت ، انزعجت ، وأصيبت بالإغماء اليوم ، سأستكشف ما إذا كان الأمر يستحق كل هذا العناء أم لا.

ملاحظة: بعض المفسدين في المستقبل إذا كنت قد شاهدت العرض بالفعل ، فتجاهل هذه الرسالة إذا لم تكن قد فعلت ذلك ، فتجاهل ذلك على أي حال لأنه مع معدل موت الشخصيات في هذا العرض وعودتهم للحياة ، لا يوجد شيء مفسد حقًا بالإضافة إلى ذلك ، هناك 15 موسمًا يجب أن تمر بها – ثق بي عندما أقول أنك ستنسى على أي حال.

قصة مسلسل supernatural

تبدأ الحلقة التجريبية بفلاش باك: ماري وينشستر ، والدة سام ودين ، تموت في حريق مريب في محاولة للانتقام لموت زوجته ، كرس جون وينشستر (والد سام ودين) حياته لصيد الوحوش يقوم بتربية الشقيقين ليصبحا صيادين ماهرين: دين (الأكبر) يتماشى بسهولة لأنه ولد ضخم من الأب ، بينما يكبر الطفل سام ليستاء من والده الذي يسيء معاملته لأنه يريد حياة طبيعية.

يتخلى سام عن “الشركة العائلية” بمجرد استقلاله ، وفي النهاية يتابع القانون في جامعة ستانفورد بعد اثنين وعشرين عامًا ، يعيش مع صديقته الجميلة ، ويتقدم في المدرسة ، وبالكاد يتحدث إلى شقيقه ، وهو ما يقودنا إلى بداية المسلسل.

مسلسل Supernatural الموسم الثالث فاصل إعلاني

عزيزي الأب يذهب في عداد المفقودين أثناء الصيد قلقًا ، يقوم دين بزيارة سام في مسكنه ويقنعه بالمساعدة في البحث عن والدهما كان سام مترددًا في البداية في اتباع دين ، لكنه سرعان ما يلين ويتجه الزوجان في أول مطاردة لهما بعد ذلك ، عاد Sam إلى مسكنه ليجد أن صديقته جيسيكا قد قُتلت بطريقة خارقة للطبيعة تمامًا مثل والدته (المشكله) هذه اللحظة الكاملة تقوده بعد ذلك إلى العودة إلى حياة الصيد جديلة: بقية العرض.

إنه طيار قوي ، وخمسة مواسم أولية قوية (حقيقة ممتعة: كان منشئ العرض إريك كريبك يهدف في البداية إلى اختتام المسلسل في نهاية الموسم الخامس ، والذي يتحقق) المخاطر كبيرة ، الحلقات تسير بخطى جيدة ، العملاء المتوقعون رائعون في أدوارهم ، وهي بصراحة مشاهدة جديرة بالاهتمام بالإضافة إلى ذلك ، ترتبط المؤامرات بشكل جيد بالموضوع الشامل المتمثل في الانتقام لأمهم وجيسيكا ، مما جعلني مدمن مخدرات.

مسلسل Supernatural الموسم الثالث مترجم

السلبيات الوحيدة في هذه المرحلة هي CGI الجبني غالبًا (مجرد منتج من وقته) ، والاتجاه المؤرخ أحيانًا بشكل صارخ ، والمشاهد الجنسية الطويلة غير الضرورية بلا داع (بجدية – لماذا كان هذا العرض مشحونًا جنسيًا؟) بخلاف ذلك ، كانت تجربة ممتعة تمامًا ، باستثناء تلك الحلقة التي تدور حول شاحنة وحش عنصرية (لا حتى) 10/10.

الموسم الرابع وما بعده هو المكان الذي يصبح فيه أبله مع هذا الموسم ، جاء تقديم الملائكة والسماء ، والذي انتهى به الأمر إلى التحكم في بقية المسلسل في حين أن هذا لم يكن بالضرورة مفهومًا سيئًا لاستكشافه (لقد قدموا بالفعل الشياطين ؛ كانت الملائكة الخطوة المنطقية التالية) ، فإن الطريقة التي اكتشفوها بها كانت غريبة – لعدم وجود كلمة أفضل.

في حين أن هناك عددًا كبيرًا من الحلقات والمؤامرات الرائعة حقًا في المواسم اللاحقة ، جنبًا إلى جنب مع تقديم بعض الشخصيات المفضلة لدي ، فإن الجودة العامة للعرض تنخفض من الآن فصاعدًا أو بالأحرى عندما توقفت عن أخذ الأمر على محمل الجد يمكنني فقط أن أعود إلى الكتابة السيئة وأطلق عليها اسم اليوم ، لكن الأمر ليس بهذه البساطة يعمل العرض بشكل جيد في الواقع على أساس حلقة إلى حلقة ، لكن الموضوعات الشاملة تبدأ في الافتقار بمجرد حل مؤامرة ماري / جيسيكا للانتقام.

مراجعة مسلسل Supernatural

أعتقد أن الخطأ في العرض يرجع إلى حقيقة أن الكتاب لا يعرفون كيف يكتبون تصعيد رهاناتهم ، كما وصفها مستخدم Tumblr prokopetz على نحو ملائم بدلاً من تبديل الأشياء من حين لآخر باستخدام المواد الوفيرة الموجودة لديهم بالفعل ، يجب أن تصبح التهديدات دائمًا أكبر وأسوأ بكثير من السابقة ثم ، كما يفقد الأبطال كل أمل ، يلقي الكتاب بآلة جديدة لامعة في المزيج.

كل موسم مثل هذا سيقدمون خصمًا مستحيلًا (عزازيل ، لوسيفر ، ديك رومان ، The Grim Reaper – على سبيل المثال لا الحصر) بعد ذلك ، سيكون لديهم الأولاد للتغلب على الصعاب بمساعدة كاستيل ، جاك ، روينا ، كرولي ، أو أي تدخل إلهي آخر أخيرًا ، سوف يقوضون على الفور كل هذا التقدم مع خصم مستحيل أكثر حتى يتمكنوا من إعداد الموسم المقبل مع الأولاد كالمستضعفين مرة أخرى.

مسلسل Supernatural ويكيبيديا

في النهاية ، لا شيء يتغير لا يزال الأولاد في بيت الكلب ، وكل شيء عانوا منه يصبح بلا معنى أكثر فأكثر ، وأحداث الموسم – والمسلسل ككل – أصبحت غير مهمة.

ناهيك عن أنه بحلول نهاية المسلسل ، يحاول الأولاد حرفيًا قتل تشاك (AKA God) ، وهو أمر منطقي في نهاية المسلسل وهو غبي تمامًا من الواضح أن الكثير يحدث بينهما لإبقاءك مستثمرًا ، مثل الصداقات التي لديهم (على الرغم من أن معظم أصدقائهم ماتوا الآن) ، والعلاقة بين الأب والابن التي يشاركها دين وسام وكاستيل مع تفرخ الشيطان (AKA Jack ) قبل أن تقول ذلك ، نعم لا يزال الأمر ممتعًا ، ولكن من المخيب للآمال أيضًا أن يبدأ العرض بشكل رائع حقًا ، فقط ليتحول إلى أكثر من مجرد خدمة للمعجبين وتشغيل الكمامات.

مسلسل خارق للطبيعة ويكيبيديا

مع ذلك ، يجب أن يكون واضحًا أنني لا أشاهد خارق للعادة في الحبكة أشاهده من أجل الضحك يجب أن يكون من الصعب الاستمرار في عرض لمدة 15 موسماً ، وخسارة الحبكة أمر لا مفر منه لهذا السبب ، إذا كنت ستستمر في مشاهدة الموسم الرابع الماضي ، عليك التوقف عن أخذ الأمر على محمل الجد.

من الواضح أن العرض لا يأخذ نفسه على محمل الجد – أعني ، أحد الخصوم الرئيسيين للموسم السابع هو اسمه المباشر ديك يعرف الكتاب والممثلون مدى سخافة العرض ، ومن الواضح أنهم فقط يأخذون الأمر ويقضون وقتًا ممتعًا على حسابنا ثانيًا تقبله ، يصبح العرض جيدًا مرة أخرى لهذا السبب يحتوي كل موسم على الكثير من الحلقات المستقلة والممتعة حقًا.

“هذا العرض يضر بي” – أنا ، أشاهد الحلقة رقم 200 حيث يقوم الأولاد بإخراج مسرحية موسيقية عن حياتهم.

مسلسل supernatural تلجرام

الخاتمة

حلقات مسلسل supernatural تلجرام كاملة مترجمة ,على سبيل المثال ، هناك كروس سكوبي دو (S13E16) والذي لا يزال أحد الحلقات المفضلة لدي حتى الآن هناك أيضًا حلقة Wild West (S06E18) ، والتي كانت مجرد ذريعة لوضع جنسن أكليس في ستيتسون وتوتنهام (ليس هذا ما أشكو منه) وبالطبع ، هناك الحلقة الوصفية التي يدخل فيها الأولاد إلى عالم بديل حيث يكونون ممثلين في عرض يسمى Supernatural (S06E15).