حقيقة وفاة مذيعة الجزيرة على الهواء، العديد من رواد ونشطاء تداول مواقع التواصل الاجتماعي تتداولوا خلال الساعات القليلة الماضية نبأ وفاة مذيعة قناة الجزيرة لينا قيشاوي بعد تعرضها لجلطة دماغية على الهواء مباشرة في يوم أمس، وهذا جاء وسط تساءل كبير من قبل الجمهور بعد انتشار مقطع فيديو يظهر تعرضها لدوخة على الهواء مباشرة في برنامج الجزيرة هذا الصباح.

مصادر اعلامية خاصة بهذا الخبر

كما نفت مصادر إعلامية مقربة كل الأنباء المتداولة على منصات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام بشأن وفاة مقدمة برنامج الجزيرة هذا الصباح لينا قيشاوي، ومؤكدة بدورها أنها تعرضت أمس لمرض سليم طفيف إذ إنها تعاني من مرضها وهي بصحة جيدة اليوم.

  • اليوم عادت الصحفية الفلسطينية لينا قيشاوي إلى برنامج الجزيرة هذا الصباح، بعد أن غابت أمس على الهواء مباشرة وسمعت صوتاً عالياً في الاستوديو، مما زاد من التساؤل عن حالتها الصحية لكنها ظهرت اليوم من خلال عرض فقرة وتقديم تقرير عن الكبة السورية.

معلومات حول المذيعة الشهير لينا القيشاوي

والجدير بذكره أنه في أبريل الماضي قد تم خطوبة المذيعة لينا قيشاوي بإعلانها ونشر صور لها عبر منصاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لم تكشف اسم زوجها لجمهورها عبر منصاتها الرسمية وسط استغراب كبير من قبل علناً عن زواجها المفاجئ بعد فسخ خطوبتها سابقا مع الفنان الفلسطيني محمد عساف.

  • كما تعتبر لينا قيشاوي من الصحفيات الفلسطينيات حيث عملت في القناة التلفزيونية الفلسطينية، التي يملكها الصحفي الفلسطيني ماهر شلبي والتي تجذب وجوه شابة مثل لينا وتدفعها وتقدمها عبر القناة.
  • حيث أعلنت جمعية النقاد المستقلة Tccandler ومقرها لاس فيغاس عن قائمتها السنوية لأجمل 100 وجه لعام 2018م.
  • كما وضمت القائمة الإعلامية الفلسطينية لينا قيشاوي التي احتلت المرتبة 80 بين الجمال في العالم، حيث استندت القائمة على تصويت الجمهور  للجمال من جنسيات مختلفة حول العالم.
  • وبدورها قد شكرت لينا قيشاوي كل من صوت لها معربة عن فخرها وسعادتها لوجودها ضمن قائمة متميزة من 100 اسم عالمي.
  • ثم في فبراير 2016م قد انفصل الفنان الفلسطيني محمد عساف عن خطيبته الإعلامية لينا قيشاوي، بعد أربعة شهور من الخطبة.

الى هنا قد وصلنا لختام مقالنا هذا الذي كان بعنوان، حقيقة وفاة مذيعة الجزيرة على الهواء، كما تحدثنا حول كالة مصادر اعلامية خاصة بشأن هذا الخبر، كما تحدثنا عن معلومات حول المذيعة الشهير لينا القيشاوي.