حقيقة وفاة خالد مقداد مالك قناة طيور الجنة , يتساءل الكثير من متابعين قناة طيور الجنة الأردنية عن الخبر الذي انتشر في الفترة الماضية وهو شائعات وفاة خالد مقداد المالك الرئيسي لقناة طيور الجنة , وهذا الخبر أثار ضجة كبيرة في الوسط الاجتماعي ومن خلال هذا المقال عبر موقع الجنينة سنوضح كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع .

حقيقة وفاة خالد مقداد

أكد عصومي ابن خالد مقداد عبر موقع التواصل الاجتماعي انستقرام أن والده خالد مقداد يتمتع بصحة جيدة حالياً وهذا عكس الشائعات التي نُشرت في الفترة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبعض الصحف ضعيفة المصدر .

تواجد خالد مقداد في المستشفى لأنه كان يعاني من بعض الأعراض حيث كان متعباً فنقل للمستشفى ولكن حالته تماثلت للشفاء ولم تكن خطيرة .

السيرة الذاتية لمالك قناة طيور الجنة

هو من بين أشهر الرجال بين أطفال العالم العربي بأجمعه هو وأولاده لأنه رئيس قناة طيور الجنة والغالبية العظمى من الأطفال في هذه الفترة والشباب أيضاً تحت عام ال25 قد سبقوا وشاهدوا هذه القناة وبالتأكيد من بين مغنيين القناة هو خالد مقداد .

  • الاسم هو خالد عبد الله جبريل مقداد .
  • الولادة في عام 1972 .
  • العمر هو 49 عام .
  • الولادة كانت في دولة الكويت .
  • لديها جنسية كويتية وأردنية .
  • هو مؤسس قناة طيور الجنة .
  • الحالة الاجتماعية هي متزوجة من مروة حماد .
  • لديه ستة أطفال من وبينهم فتاة واحدة .

قناة طيور الجنة

من القنوات الفضائية التي تم طرحها عام 2008 على القمر الصناعي نايل سات قناة طيور الجنة التي تركز على الأطفال والعروض والموسيقى التي تؤثر عليهم حيث تراوحت أعمار المتقدمين في هذه القناة بين الأطفال والشباب والكبار وتميز العديد من المشاركين في تقديم المحتوى للأطفال .

تميز الأطفال المشاركون في هذه القناة ببراءتهم وابتساماتهم وإبداعهم في طريقة تقديمهم لمحتوى متعلق بالأطفال .

تسعى هذه القنوات إلى تقديم مواد موجهة للأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة من أجل نقل قيم معينة إليهم .

يكون لهذه القنوات تأثير كبير على النمو العقلي للطفل وتساعده على التفكير بشكل أكثر وضوحاً وتحليلياً .

التواصل مع الشباب من جميع الفئات الاجتماعية والاقتصادية لمناشدتهم وإرشادهم في آداب الحياة وكذلك بعض القيم الدينية .

استخدمت هذه العروض على هذه القناة لمشاركة بعض المفاهيم الاجتماعية والاقتصادية والإنسانية مع الشاب .

نصل لنهاية لنهاية هذه المقالة عبر موقع الجنينة والتي ناقشنا فيها حقيقة وفاة رئيس قناة طيور الجنة خالد مقداد والتي انتشرت اخباره عبر مواقع التواصل الاجتماعي , حيث نفى ولده عصومي هذه الأخبار , وقدمنا سيرة ذاتية خاصة بخالد مقداد وأيضاً قدما عدة معلومات عن قناة طيور الجنة .