حقيقة هروب اسرة الطفلة رقية بعد جمع ٤٥ مليون جنيه ، حيث تدوال  النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، خبر هروب اسرة الطفلة رقية بعد أن جمعوا مبلغ 45 مليون جنيه ،وقاموا العديد من الأشخاص للبحث لمعرفة الحقيقة عبر المواقع الالكترونية ، ومن خلال مقالنا هذا وعبر موقع الجنينة سنعرض لكم حقيقة هروب اسرة الطفلة رقية بعد جمع ٤٥ مليون جنيه .

حقيقة هروب اسرة الطفلة رقية بعد جمع ٤٥ مليون جنيه

حيث بدأت تتداول المنشورات التي تخص هروب الطفلة رقية  بشكل كبير عبر صفحات مواقع السوشل ميديا، منذ أن تم الإعلان عن تجميع المبلغ المطلوب وهو يقدر 45 مليون جنيه وحتى ساعات مع محمد رضا، كما أكد والد الطفلة رقية، تواجده هو وزوجته وطفلته في القاهرة، لإنهاء كافة الإجراءات المطلوبة لتلك الحقنة، ولكي  تتمكن طفلته رقية من العلاج قبل إتمام عامها الثاني خلال أيام .

حيث بعد فرحة الشعب المصري والعالم العربي بجمع المبلغ  المطلوب لحقنة الطفلة رقية مريضة في ضمور العضلات الشوكي، حيث يقدر المبلغ بـ40 مليون جنيه، بعد ان قاموا أسرة الفتاة رقية بجمع المبلغ ، تختفي أسرة الطفلة رقية من محافظة الإسكندرية في جمهورية مصر العربية .

حيث تم توجه عدد من الأشخاص في ثاني يوم من اكتمال المبلغ المطلوب للعلاج إلى منزل الطفلة رقية بالمنطقة سكينة التي تسكن بها عائلة الطفلة في العوائد التابعة لمحافظة الإسكندرية، حيث انهم وجدوا البيت مغلقا ولم يكن به أحداً.

وبعد التحري و السؤال عن الأسرة الطفلة رقية ،علمنا أنهم مع طفلتهم رقية في القاهرة لمتابعة الإجراءات الورقية للحقنه.

قصة الطفلة رقية و45 مليون جنيه تبرعات

حيث أن الطفلة رقية محمد التي لا تتراوح من العمر عامان تعاني من مرض ضمور العضلات الشوكي، حيث يعد هذا المرض نادر يصيب طفل واحد من 10 آلالاف طفل حول العالم، حيث يعد علاجه هو الأغلى ثمنا بالعالم، حيق قام والد الطفلة بالتوجه لوزارة التضامن الاجتماعي في جمهورية مصر العربية وقام بفتح حسابات بنكية تحت إشراف الوزارة للتبرع لطفلته رقية الوحيدة وإنقاذ حياتها المتوقفة على حقنة ثمنها 40 مليون جنيه.

وفي نهاية مقالنا هذا وعبر موقع الجنينة نكون قد وضعنا بين أياديكم ، حقيقة هروب اسرة الطفلة رقية بعد جمع ٤٥ مليون جنيه ، قصة الطفلة رقية و45 مليون جنيه تبرعات ، ودمتم بحفظ الرحمن ورعايته .