حقيقة مقتل طفل في الجزائر اليوم، في جريمة يصعب تصديقها بسبب بشاعتها، تم العثور على طفل اسمها “عروي جودة” يبلغ من العمر أربعة أعوام مقتولا في بئر في مدينة خنشلة بـ الجزائر، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر حقيقة مقتل طفل في الجزائر، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر كل من صدمة الجزائر في جريمة مقتل طفل في الجزائر و تفاصيل مقتل طفل في الجزائر.

حقيقة مقتل طفل في الجزائر

بعد اختفاء طفل في دولة الجزائر يبلغ من العمر أربعة أعوام لعدد من الأيام، وعقب أن ظنكافة الاشخاص انه مفقود فقط، فقد تم وُجود الطفل “جودة” مرميا في البئر فاقداً للحياة.

ومصالح الأمن قد تمكنت في ظرف قياسي من القيام بتوقيف المعتدي، من اجل ان يظهر وياضح أن القاتل هو خال الضحية حيث قام بالاعتراف بجريمته ومصالح الأمن دل على مكانه.

الجريمة هذه أحدثت في دولة الجزائر ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، والنشطاء صدنوا من هوية القاتل الذي يعد من أقرب الناس إلي الضحية.

صدمة الجزائر في جريمة مقتل طفل في الجزائر

قامت “سارة طمين” بالتعبير عن صدمتها عن طريق التعليق التالي: ” لا حول ولا قوة إلا بالله، ربي يرحمو، فعلا يعجز اللسان عن التعبير، ربي يكون غي عون الأم خصوصا على هاذ الابتلاء، الابن، والخال اللي من المفروض في مقام الأب، الدنيا قل خيرها صح، ربي يخرجنا منها سالمين.”

بالإضافة الى ان ” ساو” قد قالت من جهة أخرى: ” حرقلهم قلوبهم مساكن ربي يرحمو ويصبر ميمتو وباباه.. صوت باباه قطع القلب يشف لحجار “الخال واش عاد يدير”.

تفاصيل مقتل طفل في الجزائر

في تفاصيل القضية تم ذكر ان الطفل وحيد ابويه وأن ابويه رزقا به عقب انتظار عشرين عام وفيما يتعلق هذه النقطة بالتحديد قالت “شيماء بن مرابط” : ” 20 سنة من الصبر و الدعاء و الاحتساب كي فرج عليهم ربي يجي حيوان بشري بقتلو بكل وحشية أين شرع الله من كل هذاا؟؟ لماذا لا يطبق القصاص في دولة تدّعي الاسلام!!!! حسبنا الله و ربي يصبر والديه”.

  • من ناحية اخرى”ميسام أمينة ” تحدثت عن تطبيق القصاص في دواك الجزائر .
  • فقد قالت: ” ربي يرحمو ويصبر اهلو بصح هادي هي نتيجة عدم تطبيق القصاص.. وتستمر المجازر مدان القانون ساكت”.
  • في وسط كل التعليقات هذه التساؤلات كثرت عن الأسباب الحقيقية خلف الجريمة البشعة هذه لكن المعلومات هذه غير متوفرة الى هذه اللحظة.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر حقيقة مقتل طفل في الجزائر، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر كل من صدمة الجزائر في جريمة مقتل طفل في الجزائر و تفاصيل مقتل طفل في الجزائر.