نقدم لكم موضوع بعنوان حقيقة زعيم الهندوس يزور رابطة العالم الاسلامي بالسعودية حيث انتشرت شائعة على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع البحث تقول ان زعيم الهندوس المعادي للمسلمين قام بزيارة رابطة العالم الاسلام وهذا ما نفته الرابطة بشكل قطعي ويسرنا ان نقوم بسرد لكم قصة الاشاعة متمنين ان تنال تغطيتنا اعجابكم .

 

حقيقة زعيم الهندوس يزور رابطة العالم الاسلامي بالسعودية

وانتشرت الاشاعة بشكل كبير وبعناوين وجمل عديدة ومنها  “زعيم هندوسي مناهض للمسلمين يزور رابطة العالم الإسلامي”. وناكد ان هذه الاخبار غير صحيحة ابدا ، فالرجل الذي في هذه الصورة هو المدرب الهندي الصوفي لسادجورو فاسوديف ،  أسس مؤسسة Isha Foundation ، وهي منظمة غير ربحية تقدم دروسًا في اليوغا حول العالم ، بما في ذلك الهند والولايات المتحدة والمملكة المتحدة ولبنان وسنغافورة وكندا وماليزيا وأوغندا والصين ونيبال وأستراليا. تشارك المؤسسة أيضًا في العديد من أنشطة التنمية الاجتماعية والمجتمعية ، والتي حصلت على المركز الاستشاري الخاص للمؤسسة لدى المجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة ، ومؤخراً ، ناشط بيئي عالمي للحفاظ على التربة ، وتأثير عالمي ، ومدافع عن السلام مع الجميع “ويمتلك علاقات جيدة مع المسلمين”.

 

تغريدة لسادجورو فاسوديف الهندي خلال زيارته للسعودية

وقال بعد زيارته السريعة لرابطة العلماء بتغريد تغريدة على موقع التواصل تويتر وكتب قائلا

Wonderful to have the impassioned support of the #MuslimWorldLeague. Every aspect of human wellbeing is enriched by rich soil. Time to unite as one Humanity with a single focus on Soil revitalization. #SaveSoil. Let us make it happen. -Sg

@MhmdAlissa
@MWLOrg_en
@IndianEmbRiyadh