حقيقة انتقال كريستيانو رونالدو الى الدوري السعودي الموسم الجديد , خلال الأوقات التي مرت في منصات ووسائل التواصل الاجتماعي وأيضاً في محركات البحث العالمية مثل محرك بحث جوجل وبعض وسائل الإعلام المحلية انتشر هذا الموضوع المتعلق بانتقال اللاعب الدولي البرتغالي لاعب خط هجوم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الحالي ولاعب نادي ريال مدريد الإسباني السابق ونادي يوفنتوس الإيطالي السابق ونادي سبورتينغ لشبونة السابق كريستيانو رونالدو إلى الدوري السعودي في موسم الانتقالات الصيفية الحالية , يذكر أن كريستيانو رونالدو قد طلب الرحيل من نادي مانشستر يونايتد في أخر أسبوعين الذي أثار فضولهم ويريد الجميع التعرف على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع وسننقله لكم في السطور القليلة التالية عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا الحصرية لكل ما يتعلق بأخبار العالم والوطن العربي .

حقيقة انتقال كريستيانو رونالدو الى الدوري السعودي الموسم الجديد

قبل عشرة أيام تقريباً قام اللاعب الدولي البرتغالي رونالدو مع وكيل أعماله بالطلب من إدارة نادي مانشستر يونايتد السماح له بالخروج من أسوار النادي بعدما فشل النادي في التأهل لأهم بطولة في العالم وهي بطولة دوري أبطال أوروبا حيث أن مانشستر يونايتد في الموسم القادم سوف يشارك في بطولة الدوري الأوروبي وهو بعيد عن ما يريده النجم البرتغالي .

ومن الأسباب التي تدفع رونالدو للرحيل هو أن عائلته لم تتأقلم في العيش في مدينة مانشستر وفقاً للكثير من المصادر المقربة من اللاعب .

  • قام نادي سعودي بالأمس الأربعاء الثالث عشر من شهر يوليو بعرض صفقة مجنونة على اللاعب رونالدو وهي أن يتقاضى ما يقارب ال150 مليون يورو سنوياً من أجل الانتقال للعب في الدوري السعودي الموسم القادم .
  • لكن كريستيانو رونالدو لا يعتبر لاعب من اللاعبين الذين قد يغريهم المال من أجل اللعب في دوري بعيد عن الأضواء حيث يريد رونالدو نادياً يلعب في بطولة دوري أبطال أوروبا .
  • السبب في ذلك أن اللاعب ليونيل ميسي منافس رونالدو الأزلي يتأخر عن رونالدو بفارق 20 هدف في جدول ترتيب الهدافين التاريخين لبطولة دوري أبطال أوروبا , فلا يريد رونالدو الابتعاد عن الأضواء وخوفه من سرقة ميسي لرقمه القياسي بالتالي يريد نادياً يلعب في هذه البطولة العريقة .

نادي رونالدو الجديد

وفقاً للكثير من التقارير الصحفية الإنجليزية فإن كريستيانو رونالدو لاعب خط هجوم مانشستر يونايتد يمتلك ثلاثة خيارات فقط في سوق الانتقالات الصيفية الحالية .

الخيار الأقرب إلى حد الأن وهو الانتقال للنادي الإنجليزي نادي تشيلسي حيث عرض تشيلسي ما يقارب ال15 مليون يورو من أجل ضم رونالدو .

النادي الثاني هو نادي بايرن ميونخ الذي قد يرحل نجمه الأول روبرت ليفاندوفسكي لنادي برشلونة , في حال خروج ليفاندوفسكي فإن رونالدو هو الأقرب لتعويضه .

الخيار الأخير وهو البقاء في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي هذا الموسم رفقة المدرب الجديد الهولندي للنادي تين هاج .

قدمنا لكم هذا الخبر عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة أخبار الرياضة في العالم .