حساب وسام السويلمي تويتر , عبر هذا المقال في موقع الجنينة نقدم كافة التفاصيل الأخيرة الخاصة بوسام السويلمي حيث أنه في الساعات القليلة الماضية انتشرت هذه الاخبار بكثرة في كافة مواقع التواصل الاجتماعي والصحف المصرية المحلية والاعلام المصري حيث أن الفتاة وسام السويلمي قد تلقت تهديداً خطيراً لقتلها كما حصل مع المقتولة قبل أسبوع نيرة أشرف , هذه قد أثار غضب الشارع المصري خصوصا في موقع تويتر حيث نشرت فيه وسام السويلمي التهديد الذي وصل لها , يريد الكثير من المتابعين معرفة ما هو حساب وسام السويلمي في موقع تويتر لمشاهدة أخر التفاصيل الخاصة بالتهديد بالقتل الذي وصل لها اليوم الجمعة .

حساب وسام السويلمي تويتر

وسام السويلمي هي فتاة من المملكة العربية السعودية كانت قد هربت وذهبت إلى دولة ألمانيا , حيث كشفت عن تلقيها لرسالة تهديد لقتلها مثلها مثل الطالبة المصرية التي توفت نيرة أشرف حيث نشرت عبر حسابها الرسمي في موقع تويتر التغريدة الآتية “أرسل لي صورة نيره وقال بتكونين كيذا ، اخشي أن أموت مغدورة قضيت طفولتي بجحيم هل استحق أن أقتل مغدورة؟ عائلتي لا سامحكم الله ولا عفا عنكم، و أذاقكم ذات الشعور بذات الشدة و أكثر ولا دمتم سالمين بعد خراب يطيح بكم إلى الهاوية ، فوالله لو كان بينكم وبين الجنة ذنبي فلن أغفر” .

وبعد هذا نشرت وسام صورة عبر موقع تويتر تظهر فيها دموعها وكتبت كلام محزن , هذا ما اثار استعطاف الكثير من الشعب العربي وخاصة السعودي وطالب القوات الأمنية السعودية باتخاذ الإجراءات المناسبة لمنع حدوث أي مكروه لهذه الفتاة .

اضغط هنا للوصول لحسام وسام السويلمي في موقع تويتر .

تدخل الفنان المالكي لحل المشكلة

قام الفنان السعودي المالكي أمس الخميس في بث مباشر مع الفتاة السعودية وسام السويلمي , حيث حاول اخبارها واقناعها بالعودة للمملكة العربية السعودية وأكد أن المملكة ستحرص على المحافظة على أمن هذه الفتاة .

  • حثها على سرعة اتخاذ القرار بالعودة للمملكة قبل وقوعها في المشاكل .
  • قال لها إنها مثل ابنته , فهو يخاف عليها من ما قد يحصل معها على اثر التهديد .
  • أثناء البث المباشر أكدت وسام على تعرضها الكثير للتحرش في دولة ألمانيا بسبب كونها عربية .
  • يذكر أنها في بداية حياتها وهي في العشرين من عمرها .
  • أكد فيما لو قررت العودة للمملكة العربية السعودية فإنه سيقف بجانبها .

نصل لنهاية هذا الموضوع الذي وضحنا من خلالها أسباب ارتفاع البحث عن اسم وسام السويلمي عبر محركات البحث العالمية وخاصة في موقع التواصل الاجتماعي تويتر , وبينا طبيعة التهديد الذي حصل لها ومن تدخل من أجل محاولة مساعدة الفتاة السعودية الهاربة لدولة ألمانيا وتطرقنا لحياتها في ألمانيا وما تتعرض له من مشقة كونها عربية تعيش في دولة أوروبية غير مسلمة .